تكنولوجيا

مواصفات وسعر ساعة NoiseFit Core 2 تقرير كامل

مواصفات وسعر ساعة NoiseFit Core 2 تقرير كامل

كشفت العلامة التجارية الهندية NoiseFit أحدث وأكبر ساعة ذكية لها مع ميزات حصرية تسمى NoiseFit Core 2 ، وتأتي الساعة الجديدة بتصميم دائري مذهل.

 

عادةً ما تقدم العلامة التجارية NoiseFit ساعات ذكية ذات أقراص مربعة ، ولكن هذه المرة تتميز الساعة الذكية Core 2 بتصميم دائري.

 

تتميز ساعة NoiseFit Core 2 الذكية بشاشة دائرية مقاس 1.28 بوصة بدقة 240 × 240 بكسل ، وتوفر أكثر من 100 وجه ساعة ، وتحتوي على زرين على الجانب الأيمن من الساعة.

 

مواصفات وسعر ساعة NoiseFit Core 2 تقرير كامل

بالنسبة للوظائف الصحية والرياضية التي يسعى إليها الرياضيون ، من حيث اللياقة البدنية ، تم تجهيز الساعة الذكية NoiseFit Core 2 بجهاز استشعار لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، ومستشعر الأكسجين في الدم SpO2 ، الساعة مزودة بأجهزة استشعار تتبع أنماط النوم. ، خطوات وسعرات حرارية ، ويدعم أكثر من 50 وضع رياضي.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة الذكية NoiseFit Core 2 مع ميزات مريحة مثل الإشعارات الذكية بما في ذلك الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتحديثات الطقس والتقويم والمزيد، وجدير بالذكر أن الساعة الذكية مدعومة ببطارية قوية تدوم 7 أيام ويمكن شحنها عبر شاحن مغناطيسي.

إقرأ أيضا:شكل ومواصفات هاتف Redmi K50 Ultra

 

يبلغ سعر أحدث ساعة ذكية NoiseFit Core 2 بسعر قدره حوالي 1799 روبية هندية (أي ما يعادل 400 جنيه مصري فقط لا غير)، وتتوفر الساعة الجديدة بألوان الأسود والأزرق والأخضر والوردي والرمادي ، نو ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من 22 أغسطس القادم في الهند إلى أن يتم انتشارها في باقي دول العالم قريبا.

السابق
أجمل الأماكن السياحة في سالزبورغ
التالي
مواصفات وسعر سيارة إيجل برو 2022 في مصر