سياحة وسفر

أسماء شواطئ مرسى مطروح وأسعارها

أسماء شواطئ مرسى مطروح وأسعارها

أسماء شواطئ مرسى مطروح وأسعارها … تعتبر شواطئ مرسى مطروح من أجمل شواطئ مصر لأنها تتمتع بألوان نقية وحيوية لا يمكن العثور عليها خارج المحافظة ، لذلك يأتي السياح من مختلف المدن والمحافظات في مصر لقضاء عطلاتهم الصيفية

. واعتبارًا من 15 يونيو من العام الماضي ، يمكنك السباحة في الشواطئ الشرقية والغربية خلال موسم الذروة السياحي الذي يبدأ في 15 سبتمبر ويستمر حتى 15 سبتمبر.

أسماء شواطئ مرسى مطروح

وتبدأ شواطئ مرسى مطروح، بحسب صباح توفيق مدير عام السياحة والمصايف بمحافظة مطروح، غربا من شاطئ عجيبة، ومرورا بشاطىء أم الرخم، وشاطىء الأبيض العام، وشاطىء بلوبيتش، وشاطىء زمردة الأبيض، وشاطىء لؤلؤة الأبيض، وشاطىء الغرام، وشاطىء كليوباترا، والشواطىء الجديدة على كورنيش القصر، من حمام كليوباترا حتى نهاية الكورنيش الجديد بطول 9 كم، ومنها شاطىء المالديف، وشاطىء البوسيت، وشاطىء الليدو، وشاطىء العوام، وشاطىء الباسنت، وشاطىء النخيل، وشاطىء روميل، وشاطىء الفيروز، وشاطىء باب البحر، وشاطىء الرميلة، وشاطىء علم الروم، وشاطىء مينا حشيش.

أسعار شواطئ مرسى مطروح

وتختلف أسعار شواطئ مرسى مطروح عن بعضها بحسب كل شاطىء، ومنها شواطئ مجانية بدون أي رسوم، مثل شواطئ مينا حشيش والفيروز والرميلة والنخيل والباسنت والليدو والشواطىء، والممتدة على طول الكورنيش الجديد، بينما توجد شواطئ برسوم بسيطة تتراوح ما بين 5 حتي 10 جنيهات، كشاطىء عجيبة وروميل.

إقرأ أيضا:أفضل 10 أماكن لتناول أشهى المأكولات في الشرق الأوسط

خدمات على شواطئ مرسى مطروح

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لـ«الوطن»، أن جميع الشواطئ يوجد بها خدمات للمصطافين، من فرق غطس من خلال شركة تعاقدت معها المحافظة، ودورات مياه، وكافتيريات، ومتابعة جميع الشواطىء من اللجنة المختصة بمجلس مدينة مرسي مطروح، وتنظيم أنشطة من إدارة السياحة بالتعاون مع الشباب والرياضة.

 

السابق
في سطور موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات المجانية الناقلة
التالي
تردد القنوات المجانية لمشاهدة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني