رياضة

عدد النقاط التي حصل عليها الأهلي بقيادة سواريز

عدد النقاط التي حصل عليها الأهلي بقيادة سواريز

بالأرقام ملخص مشوار سواريز مع الأهلي .. حقق الأهلي والمدرب الحالي البرتغالي ريكاردو سواريز نتائج جيدة ، ورغم أن الفريق الأحمر لا يزال على بعد مسافة من المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم إلا أنهم خسروا الكثير من النقاط منذ انطلاق الجولة الثانية من الدوري. الدوري. مباريات الدوري المصري.

منذ تولى سواريز المسؤولية الفنية ، قاد الأهلي إلى 13 مباراة ، منها 10 مباريات بالدوري و 3 كؤوس ، 9 انتصارات ، 4 تعادلات و 3 هزائم ، وحافظ على نظافة شباكه في أكثر من 10 مباريات. .

بدأ سواريز مهمته مع الأهلي في الدوري بالتعادل مع الجونة ثم الفوز على فيوتشر برباعية وبعدها الخسارة من بيراميدز بثنائية، قبل أن يفوز على كل من الجونة بثنائية والمقاصة بهدف والتعادل مع المقاولون وفاركو سلبيا ثم الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية ومن بعده المصري بثنائية، وأخيرا التعادل مع ايسترن كومباني بدون أهداف.

وحقق سواريز 19 نقطة مع الأهلي ما بين 5 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة، وفرط سواريز في المباريات التي قاد فيها الأهلي فى نقاط ساهمت أيضا في خروج الأهلي من سباق المنافسة على استعادة درع الدوري المصري.

وتحدث سواريز عقب مباراة ايسترن كومباني عن نتائجه مع الأهلي، مؤكدا: “في آخر 12 مباراة للأهلي قبل قدومنا واستبعدت منهم مباريات افريقيا لأنها تكون أصعب، الفريق سجل 17 هدفا واستقبل 10 أهداف، وكانت المحصلة 20 نقطة أو 21 نقطة ومنذ وصول سجل الفريق معنا 16 هدفا ودخل في شباكنا 4 أهداف وحققنا نقاط بزيادة 4 نقاط عما حدث في آخر 12 مباراة قبل وصولنا”.

إقرأ أيضا:تردد القنوات الناقلة لقرعة الدوري الأوروبي 2022
السابق
أسماء لاعبي ليفربول الغائبين عن مباراة مانشستر يونايتد
التالي
مواصفات سماعة شاومي Buds 4 Pro وأديداس RPT-02 Sol