تكنولوجيا

للمهتمين أبرز مواصفات هاتف Infinix Hot 12 وسعره

للمهتمين أبرز مواصفات هاتف Infinix Hot 12 وسعره

أطلقت شركة Infinix اليوم هاتفًا جديدًا في الهند باسم Infinix Hot 12 ، ويفضل الكثيرون في مصر العلامة التجارية الصينية لتقديم هواتف بمواصفات جيدة بأسعار منخفضة إلى متوسطة.

 

سعر و مواصفات هاتف Infinix Hot 12

وفقًا لموقع التكنولوجيا “Jiz Mo China” ، يتميز هاتف Infinix Hot 12 بشاشة ذات جودة عرض عالية الدقة مقاس 6.82 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية وسطوع يصل إلى 460 نت.

 

من حيث التصميم ، يتميز Infinix Hot 12 بخلفية ثنائية اللون مع خطوط عمودية في الأعلى ، ووحدة كاميرا مستطيلة وماسح ضوئي تقليدي لبصمات الأصابع.

يقدم هاتف Infinix Hot 12 كاميرا خلفية ثلاثية ، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل و مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل مستشعر بالذكاء الاصطناعي AI هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل هاتف Infinix Hot 12 بمعالج ثماني النواة من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية نوع Helio G37. مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت مع دعم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 3 جيجا بايت، كما يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية سعة 64 جيجا قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD.

 

ويستمد هاتف Infinix Hot 12 طاقته من بطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 18 وات، و يعمل بواجهة مستخدم XOS 10 المرتكز على نظام تشغيل Android 11.

إقرأ أيضا:مميزات ومواصفات هاتف nova 10 SE الجديد من هواوي

يبلغ سعر الهاتف الجديد Infinix Hot 12 9500 روبية هندية (أي ما يقرب من 2300 جنيه مصري)، ويتم تقديمه بألوان 7 درجات البنفسجي وفيروز سماوي وأزرق أسود، سيبدأ بيع الهاتف الذكي اعتبارًا من 23 أغسطس.

السابق
متى موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة لمكافحة التصلب الضموري
التالي
صور خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني