منوعات

عرض حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

عرض حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

تبث شبكة تلفزيون الحياة الليلة حصريا مهرجان القلعة الثلاثين للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر والمدير الفني الدكتور خالد داغر المشرفين على دار الموسيقى والأوبرا والباليه.

يتضمن الحدث 42 حفلة موسيقية مختلفة في الفترة من 16 إلى 31 أغسطس ، مع عروض لنجوم الموسيقى والغناء من مصر والوطن العربي ، بالإضافة إلى بعض الفرق الأجنبية. ومن المقرر أن يحيي حفل الافتتاح الفنان هشام عباس.

عرض حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

يشار إلى أن الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، يحيي فعالياتها كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، ومدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، فريق مسار إجباري، مجموعة التشيللو State of Harmony+ فرقة كاتاك(الهند)، دينا الوديدي وفرقتها.

عرض حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

كما تشمل الحفلات عازف الريكوردر مدحت ممدوح، الفريق المصري الألماني كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار باسم درويش، کورال أطفال وشباب مركز التنمية المواهب، فرقة قلعة عمان (الأردن)، فريق أطفال كلاسيك، نجوم فرقة أوبرا القاهرة، مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي، علي الحجار وفرقته، فريق وسط البلد، المطربة مروة ناجي، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها.

عرض حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

كما يشارك في حفلات القلعة، مصطفى حجاج وفرقته، بغدادي بيج باند بقيادة الدكتور مجدي بغدادي، مي كمال وفرقتها، أحمد جمال وفرقته، المنشد الشيخ ياسين التهامي، اللبنانية تانيا قسيس وفرقتها، فرقة مواويل (سيد إمام – عبد الرحمن بلالة)، أوركسترا النور والأمل.

إقرأ أيضا:موعد حفل نوال الزغبي في العراق 2021

وللمرة الأولى تشارك في حفلات القلعة، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وفرقتها، هاني شاكر وفرقته، نادية مصطفي وفرقتها، حنان ماضي وفرقتها، نسمة محجوب وفرقتها، سبيد أوف هارتس بقيادة شريف عليان، السورية لينا شاماميان وفرقتها، فريق بلاك تيما، اللبنانية تانيا صالح وفرقتها، نوران أبو طالب وفرقتها، محمد محسن وفرقته، الموسيقار عمر خيـرت، إلى جانب حفلين لنجوم الأوبرا للموسيقى العربية، بالإضافة إلى عدد من الفرق الدولية منهم بنما وفنزويل.

إقرأ أيضا:اخر اخبار الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي
السابق
مواعيد أول 5 مباريات للهلال في الدوري السعودي
التالي
حياة الراحلة أنطوانيت نجيب في سطور