منوعات

من هي ريم الاشرفي ويكيبيديا

من هي ريم الاشرفي ويكيبيديا

تشارك مصممة الأزياء الكويتية ريم الأشرفي ، وهي من أشهر المصممين على مواقع التواصل الاجتماعي ، تجربتها في استخدام المكياج وأهم أنواع العناية بالبشرة.

من هي ريم الاشرفي ويكيبيديا

ريم الأشرفي خبيرة تجميل حاصلة على الجنسية الكويتية ، تقدم مشروعًا في الكويت يركز دائمًا على المرأة ، وأهمها المشروع النسائي الوحيد ، حيث تتألق بأجمل الإطلالات. وتقدم وكل ما تحتاجه المرأة لتكون جميلة ، حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة جمال العام لعام 2017.

زوج ريم الاشرفي

أن زوج ريم هو علاء وعلي الرغم من الشهرة الواسعة التي حققت الا أنها لا توجد أي معلومات تخص حياتها الشخصية لكنها نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفافها وهي ترتدي من فستان أبيض وتبدو كالسند ريلا وحضر الحفل الكثير من الأصدقاء والمشاهير وهناك العديد من الشخصيات التي تمكنت من أن تبرز في عالم الفن الشهرة.

حساب ريم الاشرفي انستقرام

تشارك ريم الاشرفي بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبفضلها نالت على الشهرة والنجومية في عالم التجميل والعناية بالبشرة وتقدم محتوي الخاص بها عبر حساباتها ولعل أهمها حسابها إنستقرام ويتابعها حوالي أكثر من 108 ألف متابع وأن أغلبهم من النساء الذين يحبون النصائح والإرشادات التي تقدمها في التجميل والعناية بالصحة العامة وحيث يمكنك متابعة على حسابة من خلال رابط التالي من هنا.

إقرأ أيضا:سبب وفاة سعد المهنا
السابق
مواعيد مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإيطالي
التالي
موعد مباراة روما وكريمونيسي القادمة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة