تردد القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية تحديث اغسطس 2022

تردد قناة الفجر الجزائرية تحديث اغسطس 2022

اهتم الكثير من الناس بالدراما التركية وخاصة المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” والذي حقق نجاحا كبيرا من البداية إلى الحلقة الأخيرة ، لذلك بحث آلاف الأشخاص عن القناة المذاعة وموعد عرض المسلسل عبر محركات البحث. ، سنشرح في هذا التقرير جميع التفاصيل التي يمكنك الاستعلام عنها والبحث فيها هنا.

 

أعلنت شركة إنتاج مسلسل قيامة عثمان، أن تصوير الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمانبات شبه مؤكد. الملايين في الوطن العربي ينتظرون بدء الحلقات الجديدة والبرومو الرسمي للمسلسل ومحركات البحث والعديد من القنوات التلفزيونية التي شهدت الكثير من وجهة نظرها حول المسلسل لأنه يحكي قصة تاريخية ، المسلسل يتميز بأحداثه المثيرة والممتعة.

تردد قناة الفجر الجزائرية تحديث اغسطس 2022

ويمكنك الآن ضبط إشارة تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fajar TV عن طريق التردد التالي الذي سنعرضه إليكم أعزائنا زوارنا الكرام.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12034.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

والجدير بالذكر أن قناة الفجر الجزائرية تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع يوم الخميس من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت الرياض وفلسطين وسوريا ، ثم تقوم بإعادة الحلقة مرة أخري فى اليوم التالي الجمعة من كل إسبوع.

إقرأ أيضا:لمتابعة المباريات مجانا اضبط الآن تردد قناة أمواج الرياضية 2022
السابق
سعر ومواصفات شيري اريزو 5 موديل 2023 في مصر
التالي
وفاة الممثلة السورية أنطوانيت نجيب