دليل القنوات

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of Dragons .. الصفحة الرسمية لسلسلة Game of Thrones تروج لمسلسل House of Dragons على تويتر ، وبما أنها من نفس القصة ، فإن الجمهور حريص على متابعة مسلسل House of Dragons.

في هذا التقرير ، تمت مراقبة تفاصيل سلسلة House of Dragons

مسلسل House of the Dragon

سيصدر مسلسل “House of the Dragon” على قناة HBO في 21 أغسطس ، وينتظر الجمهور في الولايات المتحدة ومصر بفارغ الصبر إطلاقه الرقمي ، خاصة بعد الإصدار الترويجي للمسلسل.

وعرض مقطع تشويقي لـ مسلسل House of the Dragon عبر الصفحة الرسمية لـ  Game of Thrones ، وذلك لبدء العد التنازلي لطرح العمل على منصة HBO، كما سمح لبعض الصحفيين بمشاهدة مقاطع منه الأمر الذي زاد حماس الجمهور بعدما خرجوا يشيدو بأولى حلقات مسلسل  House of the Dragon، مؤكدين بأنه جدير بالمشاهدة.

 

أبطال مسلسل House of the Dragon

هذا ويخوض بطولة مسلسل  House of the Dragon كلا من النجوم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين، ومن المقرر أن تستكمل حلقات مسلسل House of the Dragon ما دار في المواسم الـ 6 السابقة في الفترة بين 2011 حتى 2019.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء كريم عبد العزيز وهند صبري في برنامج كلمة أخيرة

سلسلة مسلسلات Game Of Thrones

جدير بالذكر، أن مسلسل House of the Dragon يأتي ضمن سلسلة مسلسل  Game Of Thrones التي وصل عددها إلى 6 مواسم، تدور أحداثها حول صراع ملحمي بين تسع عائلات تقاتل فيما بينها من أجل السيطرة على أراضي ويستروس، ويتأزم الموقف عندما يعود عدو قديم بعد أن ظل خامدًا لآلاف السنين، وخاض بطولة المسلسل كلا من النجوم لينا هيدي، إميليا كلارك،  كيت هارينجتون،  نيكولاج كوستر فالداور، صوفي تيرنر، مايسي ويليامز.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض المسلسلات التركية على جميع القنوات في نوفمبر 2021
السابق
في سطور من هو الفنان نعيم عيسى ويكيبيديا
التالي
موعد مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي وتردد القناة الناقلة