الفن والفنانين

موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

أعلن منظمو حفل عمرو دياب الذي كان مقررا أصلا أن يقام يوم 20 أغسطس ، تأجيل الحفل لمدة 7 أيام حتى 27 أغسطس. وأعلن المنظم عن التأجيل قبل ساعات قليلة ، لكنه لم يكشف عن سبب التأخير.

 

موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

أسعار التذاكر حفل جدة

 

وكانت أعلنت الشركة المنظمة عن طرح  تذاكر حفل عمرو دياب في 6 فئات بجدة، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:الفئة الأولى يصل سعرها إلى 2.000 ريال سعودي، الفئة الثانية يصل سعرها إلى 1.800 ريال سعودي، الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودي، الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 1.400 ريال سعودي، الفئة الخامسة يصل سعرها إلى 750 ريال سعودي، الفئة السادسة يصل سعرها إلى 500 ريال سعودي

 

حفل عمرو دياب الماضي في العلمين

 

وأحيا الفنان عمرو دياب، مؤخرًا حفلًا بـ مدينة العلمين الجديدة،  وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، والحفل على هامش مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022.

 

وقال أحمد عبادة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي أم سي، الذي يعرض على قناة على قناة Dmc، أن حفل الهضبة عمرو دياب حضره أكثر من 20 ألف شخص من محبي الفنان، مشيرًا إلى أن الحفلة تم تنظميها على مستوى عال.
_الأغاني التي قدمها الهضبة في الحفل

إقرأ أيضا:ريم الرياحي ترند في جوجل

 

موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

وقدّم الهضبة مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه ومنها، هتدلع، يا أنا يا لا، يتعلموا، وأجدد أغانيه: باريس، زمن المجاملة، اللي يمشي يمشي، رايقة، كتر من قربك، أماكن السهر، باين حبيت، زي ما أنت، معاك قلبي، مكانك في قلبي، هيعيش يفتكرني.

موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

وتخلل الحفل صعود عدد من شركاء نجاح أغاني الهضبة بجواره  على خشبة المسرح من شعراء وملحنين وموزعين منهم بالتريب حسب الظهور محمد يحيى،  عزيز الشافعي، توما، وسام عبد المنعم وتامر حسين وحرص على تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور، ويشارك في التجهيزات وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية وfire works  للفنان أحمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي.

إقرأ أيضا:لمن فاتته مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها مع منى الشاذلي كاملة
السابق
من هو اللاعب سيرجيو جوميز ورقم قميصه مع مانشستر سيتي
التالي
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 في السعودية