رياضة

من هو اللاعب سيرجيو جوميز ورقم قميصه مع مانشستر سيتي

من هو اللاعب سيرجيو جوميز ورقم قميصه مع مانشستر سيتي

أعلن مانشستر سيتي عن صفقة رابعة لميركاتو هذا الصيف ، بالتعاقد مع الإسباني سيرجيو جوميز من أندرلخت البلجيكي.

وقال مانشستر سيتي في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت ، إن جوميز وقع عقدًا مدته أربع سنوات مع الفريق ، صالحًا حتى عام 2026.

وأصبح سيرجيو جوميز رابع صفقة ميركاتو لمانشستر سيتي هذا الصيف ، بعد إيرين هالاند من دورتموند ، وحارس المرمى ستيفن أورتيجا من أرمينيا بيليفيلد وكالفين فيليبس من ليدز يونايتد.

من هو اللاعب سيرجيو جوميز ورقم قميصه مع مانشستر سيتي

 

وكلفت صفقة جوميز إدارة نادي مانشستر سيتي مبلغ 11 مليون جنيه إسترليني بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأجرى جوميز، لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، الكشف الطبي في نادي مانشستر سيتي قبل أيام، بينما شوهد في فندق النادي يوم السبت الماضي.

وسيرتدي جوميز القميص رقم 21 في مانشستر والذي بات فارغاً برحيل الأوكراني أولكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي إلى أرسنال في الميركاتو الحالي.

وقال جوميز عن انتقاله إلى مانشستر سيتي: “هذا حلم تحول إلى حقيقة، أنا في غاية الفخر للانتقال إلى مانشستر سيتي، إنه أفضل نادٍ في إنجلترا ومع بيب جوارديولا لدي فرصة للتعلم والتطور تحت القيادة الفنية للمدرب الأروع في عالم كرة القدم”.

 

وتألق جوميز في صفوف أندرلخت الموسم الماضي عبر المشاركة في 50 مباراة، سجل فيها 7 أهداف وصنع 15، وهي أرقام مميزة للاعب في خط الدفاع.

إقرأ أيضا:في سطور من هو فينيسيوس جونيور ويكيبيديا

وبدأ جوميز رحلته مع كرة القدم في ناشئي برشلونة بين عمر 10 سنوات و18 عاما، قبل الانتقال إلى بروسيا دورتموند، ومنه إلى أندرلخت في الموسم الماضي.

السابق
تفاصيل تعاقد مانشستر سيتي مع سيرجيو جوميز
التالي
موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة