كلمات اغانى

كلمات اغنية أنا وبس إليسا

كلمات اغنية أنا وبس إليسا

روجت الفنانة إليسا لأغنيتها الجديدة “أنا ويس” على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام عبر حسابها الرسمي. نشرت مقطعًا صغيرًا من الأغنية ، وعلقت قائلة: “سعيدة بالحب يللى لمسته بحماسكم للأغنية، باقي يوم وبتسمعوا “أنا وبس.

كلمات اغنية أنا وبس إليسا

كلمات اغنية أنا وبس إليسا

Lyrics | كلمات

“بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس
بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس

بشوف القمر حدي
والهوا عا خدي
وإيديك المخدة
وعينيك بحر وشمس
وبطير

وبطير من كتر الفرح لبعيد
وبصير عم برسم معك مواعيد
ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح
وبروح عا دنيي ما فيها هموم
فيها سهر فيها قمر ونجوم
وغيوم… فيها بتنمحي الغيوم

أنا كيف بدي خبرك إني
ما بعيش لحظة لو غبت عني
خليك لو حتى زعلت مني
لا تروح

خليك حدي غمرني بدي ياك
بحبك أنا
بحبك أنا وبهواك
إنساك صعبة يا حلو إنساك
لا تروح ”

اغنية أنا وبس إليسا

 

وتعد أغنية أنا وبس هي أحدث أغاني الفنانة إليسا من ألبومها الجديد لصيف 2022، والذي تم تأجيله بسبب النجاح الباهر الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي أطلقتها النجمة مع الفنان سعد لمجرد في شهر مايو من العام الجاري، وأعلنت إليسا خلال حفلها في جدة مع الفنان سعد لمجرد حيث قالت للجمهور آنذاك “بالمستقبل عندي ألبوم، لكن تم تأجيله، لأن بعد أغنية “من أول دقيقة” ونجاحها، وسيتم طرح أغنية لموسم الصيف وهي باللهجة اللبنانية، والألبوم سيتم طرحه في الوقت المناسب”.

إقرأ أيضا:كلمات اغنية غلطة عصام النجار

 

إليسا ترند

 

وكانت قد تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا التريند خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تعرضها لموقف محرج أثناء حفلتها فى “كازينو لبنان”، حيث ظهرت فى فيديو لها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أدائها إحدى اغانيها على المسرح وسط الجمهور، ثم تراجعت للخلف فتعثرت فى السماعات وكادت أن تسقط ولكنها استعادت توازنها بسرعة دون ان تقطع الغناء حتي لا يلاحظ أحد.

كلمات اغنية أنا وبس إليسا

آخر ألبومات إليسا

 

ويذكر أن ألبوم إليسا الأخير حمل عنوان “صاحبة رأي” كان آخر ألبوماتها بالتعاون مع شركة روتانا، حيث انتهى تعاقدها مع الشركة، وهي تستعد لإنتاج ألبومها الجديد فى شركة الإنتاج الخاصة بها.

تفاصيل البوم إليسا

 

وتحدثت المطربة اللبنانية إليسا عن تفاصيل ألبومها الجديد، وقالت إنه يضم أغاني لبنانية ومصرية، ومنمم ثلاث اغاني مع الفنان اللبنانى الشامل مروان خورى، وسوف يطرح قبل الألبوم أغنية جديدة بعنوان “وبطير” من توقيع الفنان زياد برجى والشاعر أحمد ماضى.

إقرأ أيضا:جدول مباريات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا 2021 مع المواعيد

إليسا تنتهي من تسجيل اغنية جديدة

 

والجدير بالذكر أن الفنانة اليسا انتهت من تسجيل أغنية جديدة تتعاون فيها مع المطرب والملحن زياد برجي، بعنوان “وبطير”، وتتعاون فى هذه الأغنية مع الشاعر والملحن زياد برجي، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة  انجي جمال، على أن يتم طرحها فى أواخر الشهر الحالي.

السابق
سبب استقالة بثينة دينار
التالي
كلوب يكشف أسرارا حول قوة خط هجومه وخاصة صلاح