رياضة

شراكة بين تويتر وبين سبورت بسبب كأس العالم

شراكة بين تويتر وبين سبورت بسبب كأس العالم

دخلت مجموعة beIN ، المشغل الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، في شراكة إستراتيجية مع Twitter ، وستقدم beIN محتوى رياضيًا حصريًا لأكبر حدث كرة قدم في العالم. وستستضيفه قطر في 20 نوفمبر من العام المقبل.

وبحسب بيان صادر عن تويتر ، ستشارك beIN SPORTS محتوى رياضيًا خاصًا مع المعجبين الإقليميين عبر تويتر ، بهدف تسليط الضوء على أهم لحظات اللعبة طوال المباراة ومنح العلامات التجارية والمسوقين فرصة الرعايات عبر موقع “تويتر”.

وتشمل الشراكة ما مجموعه 320 مقطع فيديو، إذ ستحظى كل مباراة على لقطات من المحتوى المميز وملخص واحد لأهم الأحداث، بالإضافة الى مقطع تحليلي من داخل استوديوهات «beIN»، التي سيتم مشاركتها على الحساب الرسمي للقناة على تويتر.

ارتفاع حجم تداول المحتوى 74% شهريا
وقالت كندة إبراهيم رئيسة الشراكات الإعلامية لدى شركة «Twitter» في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: «لقد شهدنا ارتفاعاً بنسبة 74% قي المعدل الشهري لحجم تداول المحتوى الخاص بكرة القدم بين مرتادي المنصة مقارنة بالأشهر الـ 12 الماضية، فعلى سبيل المثال سجلت المملكة العربية السعودية وحدها خلال هذا العام ما يزيد عن 53 مليون تغريدة حول كرة القدم حتى الآن».

وأضافت: «نحن ندرك حجم الجمهور الكبير من حول العالم الذي يبدي اهتماماً كبيراً بالمحتوى الرياضي على تويتر، وانطلاقاً من إثارة الحماس لدى المشجعين، وصولاً الى ملاقاتهم في مواطنهم، تعد تويتر المنصة الأفضل لمتابعة الأحداث الكبرى المتداولة عالمياً، مباشرة من مكان حدوثها».

إقرأ أيضا:تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

واستكملت: «من خلال عملنا مع الناقل الأكبر للمحتوى الرياضي في المنطقة، نتطلع بشغف نحو تقديم تغطية فورية لأبرز لحظات المباريات ووضعها بين أيدي المشجعين الذين يساهمون في خلق أجواء من الإثارة وبناء مجتمع تفاعلي حول الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم».

السابق
لعشاق التصوير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70 القادم
التالي
زيادة أسعار الدفاتر في الأردن