رياضة

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وأونيون في الدوري الألماني

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وأونيون في الدوري الألماني

في يوم السبت 30 أكتوبر 2021 ، سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين وقاد بايرن ميونيخ للفوز 5-2 على ضيفه اتحاد برلين ، وتغلب حامل اللقب على الإذلال في كأس ألمانيا الأسبوع الماضي وانسحب واستمر في الصدارة في الدوري الالماني لكرة القدم.

وبعد ربع ساعة ، سجل المهاجم البولندي من ركلة جزاء ، تلتها ركلة حرة ليرفع عدد أهدافه إلى 12 هدفاً ، وسجل ساني وكينغسلي كومان وتوماس مولر ثلاثة أهداف.

ودع بايرن كأس ألمانيا بعد خسارته 5-صفر أمام مونشنجلادباخ يوم الأربعاء وكانت هذه أكبر خسارة له في التاريخ ورفع رصيده إلى 25 نقطة.

واحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد فوزه على كولون 2-0 ، وكان فرايبورغ أفضل موسم له على الإطلاق ، حيث احتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد فوزه على Grutherfeldt 3-1.

وهز ليفاندوفسكي الشباك في الدقيقة 15 وبعد ثماني دقائق لاحقة أضاف هدفه الثاني قبل أن يجعل ساني النتيجة 3-صفر في الدقيقة 35 حيث بدا بايرن، الذي يواجه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، عازما على إثبات أن الخروج من الكأس كان مجرد كبوة.

 

 

لكن أونيون قلص الفارق في الدقيقة 43 عبر نيكو جيسلمان ثم وضع زميله شيرالدو بيكر الكرة في المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

إقرأ أيضا:عدد أهداف نيمار مع منتخب البرازيل

 

 

وكان صاحب الأرض الطرف الأفضل في بداية الشوط الثاني وبدا دفاع بايرن مهتزا وعثر بيكر وتايو أونيي على مساحات لتهديد مرمى مانويل نوير.
لكن بايرن هز الشباك عبر كومان عكس مجريات اللعب بعد مرور أكثر من ساعة بقليل.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف قرعة الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا

 

 

ورفض أونيون الاستسلام وقلص الفارق مرة أخرى عبر يوليان ريرسون بعد أربع دقائق قبل أن يقضي مولر على آمال صاحب الأرض في الدقيقة 79.

السابق
شاهد فيديو HD أهداف مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي
التالي
بتحديث اللحظة تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدوري المصري