رياضة

طريقة حجز تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2021

طريقة حجز تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2021

سعر تذاكر مباراة الأهلي والزمالك 2021 في الدوري المصري كيف تحجز تذاكر مباراتي قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟ .. ينتظر مشجعو الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك ذروتها

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن القمة بين الأهلي والزمالك ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم 5 نوفمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الدوري المصري.

ترتيب دوري الاهلي والزمالك قبل القمة

احتل الأهلي المركز الأول في الدوري المصري برصيد 3 نقاط ، وفي بداية البطولة المحلية كانت النتيجة 4-0 على حساب تفوق الإسماعيلي وحقق فوزًا ساحقًا ، متقدمًا على الزمالك الذي فاز بالمباراة الأولى بالبطولة. 2-0 بشبكة انتصار.

 

كيف تحجز تذكرتك لحضور مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟

ونظرًا لمعرفتنا بأهمية المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك بالنسبة للجماهير المصرية نقدم لكم خطوات حجز تذاكر المباراة بخطوات بسيطة ومحددة:-

– الدخول على الموقع الرسمي لـ “تذكرتي” الخاص بحجز المباريات.

– تسجيل بياناتك الشخصية على الموقع إذا كنت تسجل للمرة الأولى، أما إذا كنت مسجلا من قبل في تذكرتي فكل ما عليك هو إدخال رقم حساب تذكرتي وكلمة المرور فقط.

إقرأ أيضا:تييري هنري يقارن بين هالاند ومبابي

– ارفع صورة لبطاقة الرقم القومي على الموقع وصورة شخصية، وبعد الانتهاء من تلك الخطوة سيتم استخراج بطاقة FAN ID التي تستطيع من خلالها الحصول على التذكرة.

– اختار مباراة القمة التي تود حجز تذكرة لحضورها.

ووفقًا لما أعلنته شركة تذكرتي في وقت سابق حددت أنّ سعر التذكرة الموحدة لحضور المباريات هو 100 جنيه للمباراة الواحدة.

السابق
ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
التالي
كلمات اغنية احنا الابطال احمد حليم 2021 مكتوبة