رياضة

ملخص تصريحات أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ألميريا

ملخص تصريحات أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ألميريا

أدلى كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، بتصريح صحفي على ملعب “ميديترينيان” بعد فوزه 2-1 على ألميريا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

 

قال المدرب في مقابلة:”تشواميني وكامافينجا لم يظهرا الجودة التي نشاهدها في التدريبات، لكن هذا طبيعي لأنهما صغيران في السن وقميص ريال مدريد ثقيل “.

 

وأضاف” الركلة الحرة؟ كان بنزيما أو كروس في طريقهما لتسديد الركلة الحرة لكننا قررنا إشراك دافيد ألابا في نفس اللحظة، ثم قام بتسديدها بطريقة رائعة للغاية “.

 

وزاد:” لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وأعتمد ألميريا على المرتدات وكانت المباراة معقدة بعض الشيء، لم نكن نلعب بوتيره سريعة ولكن الخصم كان يدافع بشكل جيد “.

 

وبين:” خلقنا الفرص، لكن واجهنا صعوبة في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي، في الشوط الثاني كانوا يشعرون بالتعب قليلاً وكان لدينا المزيد من السيطرة والمزيد من الفرص واستغلينا ذلك”.

 

واستطرد:” مستقبل أسينسيو؟ لا يزال لاعبنا، إذا كان يستحق اللعب فسيلعب، علينا أن نتذكر الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي، وعلينا الانتظار نهاية الميركاتو لمعرفة ما سيحدث”.

 

وأتم:” فاسكيز هو جزء من هذه المجموعة ومستعد للعب في أي وقت، لقد قدم أداءً جيّدًا وسجل هدفًا، هو لاعبٌ احترافي، هازارد قام بعملٍ رائع، هو يتدرب جيداً، وسيحصل على المزيد من الدقائق”.

إقرأ أيضا:أبرز غيابات منتخب السعودية حال التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم
السابق
أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا أمام ريال مدريد
التالي
اغنى 10 أندية في الوطن العربي