رياضة

تشكيل مباراة تشيلسي وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي

تشكيل مباراة تشيلسي وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي

أعلن توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، عن تشكيل فريق لمواجهة توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ، أحد نقاط القوة في ديربي لندن.

تشكيل تشيلسي ضد توتنهام

(ميندي – رييس جيمس – تياجو سيلفا – كوليبالي – لوفتوس تشيك – كانتى – جورجينو – ستيرلينج – مارك كوكوريلا​ – ماسون ماونت – كاي هافرتز).

تشكيل مباراة تشيلسي وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي

كما أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، تشكيل فريقه للمباراة وجاء كالتالى:

(لوريس، ديفيز، داير، روميرو، ريان سيسينيون، بينتانكور، هوييبرج، إيمرسون، سون، هاري كيـن، كولوسيفسكي).

تشكيل مباراة تشيلسي وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي

ويدخل تشيلسي المباراة من أجل مواصلة الانتصارات وصدارة الدوري الإنجليزي، فى ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة هذا الموسم على اللقب، وذلك بعدما فاز على إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الأولي، وحصد أول 3 نقاط فى الموسم الجاري.

ويتسلح تشيلسي بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على توتنهام، أحد أصعب المنافسين فى بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يرشح كل منهما للمنافسة على اللقب أو احتلال أحد مراكز المقدمة في نهاية الموسم.

وفى المقابل، يأمل فريق توتنهام فى الحفاظ على قمة الدوري الانجليزي وتقديم عرض قوى اليوم أمام تشيلسي بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأولي، ليكشر وبقوة عن أنيابه فى الموسم الجاري، تحت قيادة مديره الفني أنطونيو كونتي.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام الرسمي اليوم

تاريخيًا.. التقى تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 60 مرة، وفاز توتنهام هوتسبير في 7 مباريات، بينما انتصر تشيلسي 33 مباراة، وانتهت 20 مباراة بالتعادل، وسجل لاعبي السبيرز في مرمى تشيلسي 55 هدفًا، بينما سجل لاعبي البلوز في شباك توتنهام 108 هدفًا.

وتصدر تشيلسي قائمة أكثر أندية الدوري الإنجليزي إنفاقا للأموال على الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بقيمة 176.5 مليون إسترليني، بعد أن أبرم 6 صفقات لتدعيم صفوف الفريق.

وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن تشيلسي تصدر أندية الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، إنفاقا على الصفقات الجديدة بعد أن وصل قيمة إنفاقه إلى 176.5 مليون إسترليني، بفارق كبير عن نادى أرسنال الوصيف بقيمة 121.5 مليون إسترليني.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الوداد ونهضة بركان والتشكيل المتوقع

ونجح البلوز خلال الصيف الحالى فى إتمام صفقات قوية أبرزهم الثلاثي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالي و مارك كوكوريلا الظهير الإيسر من برايتون.

السابق
تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي في مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة السيلية وقطر في الدوري القطري