رياضة

قبل مباراة اليوم تاريخ مواجهات تشيلسي و توتنهام

مسودة تلقائية

يستضيف توتنهام فريق تشيلسي يوم الأحد ، المقرر إقامته في الخامسة والنصف مساءً ، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قبل مباراة اليوم تاريخ مواجهات تشيلسي و توتنهام

وتواجه الفريقان 155 مرة ، حيث حقق تشيلسي 70 انتصارًا وتوتنهام 47 انتصارًا و 38 تعادلًا.

حقق فريق تشيلسي الفوز علي نظيره فريق إيفرتون بنتيجة هدف دون رد ، حيث يسعي لمواصلة انتصاراته في أول مباراة هذا الموسم على ستامفورد بريدج حينما يستضيف توتنهام الذي بدأ حملته بقوة وفاز على ضيفه ساوثامبتون برباعية.

فيما علي بالرغم من رحيل الثاني روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر، إلا أن تشيلسي سيدخل مواجهة توتنهام من دون خوف وبخاصة أنه لم يعرف طعم الخسارة أمام غريمه اللندني في آخر 7 مباريات جمعتهما في البريمرليج، فاز 6، وتعادل مرة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و توتنهام

يواجه فريق تشيلسي نظيره توتنهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، عبرقنوات beIN Sports 1 HD Premium.

أرسنال يكتسح ليستر سيتي

ويذكر أن فاز فريق أرسنال بنتيجة كاسحة علي نظيه فريق ليستر سيتي، بنتيجة 4/2 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من البريميرليج.

وأساطاع لاعب أرسنال الجديد الجانب جابريال جيسوس خطف الأنظار وتسجيل هدفين، وصناعة مثلهما، ليكون ذلك خير انطلاقة لكتيبة أرتيتا، حيث يملك الفريق 6 نقاط جمعهما بعدما حقق فوزاً في الجولة الأولى أمام نيوكاسل، ثم تبعه هدفاً مهما اليوم على حساب ليستر.

إقرأ أيضا:قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

فيما يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات الدوري الإنجليزي القادمة ، سقام في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري.

السابق
تشكيل تشيلسي وتوتنهام المتوقعة في قمة الدوري الإنجليزي
التالي
تشكيل ريال مدريد المتوقعة أمام ألميريا في الدوري الإسباني