تكنولوجيا

بسهولة وبدون اي مشاكل تحميل لعبة ببجي اخر اصدار 2021

قم بتنزيل لعبة PUBG Mobile للهواتف الذكية الإصدار الأخير 2021 ، لأن عشاق هذه اللعبة الرائعة في جميع أنحاء العالم يبحثون عن روابط لتنزيلها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، وهذا ما نقدمه لكم في هذا المقال الرائع ، كما أنه سيحل رابط التنزيل ووظيفة لعبة PUBG التي طورتها شركة الإنتاج المطورة حديثًا “Tencent”.

لا يزال اللاعبون يبحثون عن رابط لتنزيل أحدث إصدار من لعبة الهاتف المحمول PUBG Mobile 2021 على هواتفهم الذكية ، لأنهم يستمتعون بها في مجال القتال والحركة ، لعدة ساعات ويكسبون ملايين اللاعبين الجدد كل يوم.

يمكن للمشاركين الحصول على العديد من الميزات الجديدة في التطبيق الجديد من خلال التثبيت المباشر ، ثم الحصول على تحسينات وملاحق للعبة. يمكن للمشاركين في ألعاب PUBG أيضًا تنزيل ألعاب PUBG Mobile الجديدة من Google Play أو App Store.

تعريف لعبة بيجي PUBG Mobile الدولية :

وعن تعريف بلعبة ببجي الدولية، إذ توفر لعبة ببجي موبايل مجموعة مسارات للأسلحة وضوابط التحكم الفائق واستكشاف العديد من عناصر الساحات العشوائية المثيرة.

ويمكن للمشارك في اللعبة أن يستمتع بخرائط لعبى ببجي موبايل (إيرانغل، ميرامار، سانهوك، فيكندي) والمباني والمركبات والمؤثرات الصوتية.

بسهولة وبدون اي مشاكل تحميل لعبة ببجي اخر اصدار 2021

وفيها يتواصل المشارك مع الأصدقاء من خلال المحادثات الصوتية ثلاثية الأبعاد المتاحة من أي مكان وفي أي وقت. موقع صورة وخبر

طريقة إنشاء حساب جديد في لعبة ببجي PUBG Mobile

إليك أبرز الطرق لتسجيل حساب جديد في لعبة ببجي، وهي على النحو التالي :

أولًا : أن تقاوم بتسجيل الخروج من كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل (فيسبوك، تويتر، QQ، Wechat، VK).، ثم أعد إعادة تشغيل ببجي موبايل.

ثانيًا، بعد انتهاء المرحلة الأولى انقر على وسيلة التواصل الاجتماعي المرغوب في إنشاء حساب عليها، ومن ثم تسجيل الدخول، ثم حدد الجنسية، وتحرير المظهر الخاص بك.

 

ثالثًا : وفي الخطوة التي تليها، ادخل اللقب المرغوب به عن طريق الضغط على مربع الاس، في حين يجب العلم بأن لعبة ببجي موبايل ستقوم بإدخال اسمك على فيسبوك كلقب للاعب تلقائياً، وبإمكانك تغيير الاسم عندما تكون في واجهة الإنشاء من خلال الضغط على اللقب.

رابعًا : وفي المرحلة الأخيرة من إنشاء الحساب في لعبة ببجي انقر على أيقونة “إنشاء”.

موقع “صورة وخبر” بقدم لكم رابط تنزيل لعبة ببجيPUBG Mobile، وما عليك سوى اتباع المقال.

رابط تنزيل لعبة ببجي PUBG Mobile 0.18.0 لشهر مايو الحالي 2022 

وقالت لعبة ببجي على موقعها الرسمي، أنه يتطلب تحديث ببجي الجديد 0.18.0 حوالي 1.97 جيجا بايت لهواتف أيفون، ويتطلب حوالي 2.21 جيجا بايت لهواتف أندرويد.

وأكدت على ضرورة تأكيد المشاركين في لعبة ببجي من تنزيل التحديث الجديد في أقرب وقت للاستفادة من المزايا الجديدة.

وللاطلاع على المميزات اللعبة الجديد من خلال الرابط (أضغط هنا ).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا