التعليم

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن مباشر وسريع

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن مباشر وسريع  … تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية غدا ، قبل ظهر يوم الأحد ، موعد إعلان الأردن نتائج توجيهي 2022 , آلاف الطلاب والطالبات وشعب الأردن ينتظرون نتائج التوجيهي ، في وضعهم الحالي

رابط لإعلان نتائج توجيهي 2022 في الأردن ، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً عن موعد إعلان نتائج توجيهي 2022 وتحديد موعد إعلان النتائج في جميع المحافظات الأردنية.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن اضغط هنا

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر بيان صحفي رسمي صادر عنها وينشر عبر موقعها الرسمي عن يوم إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن مع تحديد التوقيت بالضبط ، خاصة في ظل الحديث عن أكثر من موعد لإعلان النتائج من قبل بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المنصات التعليمية النشطة في الأردن.

وبحسب وزارة التربية والتعليم فإنه قد تم الانتهاء من تصحيح مباحثات امتحانات التوجيهي 2022 ، مشيرة إلي ان الطواقم التابعة لها تقوم حاليا بعملية تدقيق الأوراق ونتائج التوجيهي بشكل نهائيا تمهيدا لتحديد يوم إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن.

قال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية محمد كنانة، إن الوزارة ستعقد اجتماعا الأحد لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 .

إقرأ أيضا:تأخير الدوام في جامعة البترا غداً الاثنين

وأوضح كنانة، أن إعلان النتائج سيقتصر فحسب على الموقع الرسمي الذي أُعلن عنه في وقت سابق، نافيا أن يتم الإعلان عنها عبر الرسائل النصية.

وأشار إلى أن وزارة التربية تحرص باستمرار على مراجعة علامات الطلبة من خلال تدقيقها قبل إعلانها بشكل رسمي، عبر لجان خاصة، لافتا إلى أن هناك طلبة حصلوا على علامات كاملة على مستوى المباحث.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وجيه عويس، توقع في وقت سابق أن تكون نسبة النجاح في الثانوية العامة للدورة الحالية “مرتفعة”.

إقرأ أيضا:رابط تحميل مخرجات التعلم لطلاب الثانوية العامة 2021

وسادت حالة من الجدل حول سهولة وصعوبة بعض امتحانات التوجيهي 2022 في الأردن ، خاصة وأن كثير من الطلبة قالوا إن امتحانات هذا العام افضل بكثير من الأعوام السابقة ، مع وجود بعض الامتحانات الصعبة والغير مراعية للفروق الفردية عند طلاب وطالبات التوجيهي 2022.

السابق
بآخر تحديث اضبط الآن تردد قناة الزمالك اغسطس 2022
التالي
اسماء حكام مباريات دور الـ16 في كأس مصر