رياضة

شوط أول سلبي بين برشلونة و رايو فاييكانو

شوط أول سلبي بين برشلونة و رايو فاييكانو

في الشوط الأول من مباراة برشلونة “كامب نو” في الجولة الأولى من الدوري الإسباني ، فشل فريق فاليكانو الزائر في تسجيل هدف.

وشهدت قائمة برشلونة غياب سيرجينو ديست والفرنسي صمويل أومتيتي والمهاجم الدنماركي مارتن برايثويت ، وكذلك الفرنسي جول كونتي لعدم تسجيله.

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وشهد التشكيل تواجد القوة الضاربة لفريق برشلونة، حيث بدء تشافي بمعظم صفقاته الجديدة التي تتمثل في رافيينا وليفاندوفسكي وكريستنسين.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني، كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أروخو، إريك جارسيا، كريستينين، ألبا.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، رافينها.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا من تسجيل 3 صفقات جديدة داخل مسابقة الدوري الإسباني «الليجا»، بعد التعاقد معهم بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.

وسيتمكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من استخدام الثلاثي روبيرت ليفاندوفسكي فرانك كيسييه وأندرياس كريستنسن في الظهور الأول في الدوري يوم السبت ضد رايو فاليكانو.

كان نادي برشلونة ينتظر الإذن من الدوري بتسجيل اللاعبين الأوائل وقد تلقى بالفعل الضوء الأخضر بعد تفعيل الرافعة الرابعة.

إقرأ أيضا:أسماء هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 15

وبالتالي ، فإن هؤلاء اللاعبين الثلاثة سيكونون قادرين بالفعل على لعب الدقائق الأولى مع قميص برشلونة بعد أن نشرت رابطة الليجا التي يرأسها خافيير تيباس على موقعه على الإنترنت أن لاعبي كرة القدم الثلاثة قد تم تسجيلهم بنجاح بالفعل.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرانك كيسي، أندرياس كريستينسن، في صفقة إنتقال حر، بالإضافة إلى روبيرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو .

السابق
الكشف عن حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر
التالي
باريس سان جيرمان يضرب مونبيليه بهدفين في الشوط الأول