رياضة

ملخص تصريحات تين هاج بعد الخسارة امام برينتفورد

ملخص تصريحات تين هاج بعد الخسارة امام برينتفورد

أصدر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بيانًا عقب خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد.

التقى الفريقان في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تلقى يونايتد أربعة أهداف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “طلبت من اللاعبين اللعب بإيمان وتحمل المسؤولية، وهذا ما لم يفعلوه، الأمر صعب بالنسبة لي ومفاجئ”.

وأضاف: “يجب أن يتحمل الفريق المسؤولية وأنا أشعر بالأسف للجماهير، لقد خذلناهم، فقط عندما نتحد سويًا سنتغلب على ذلك، من مسؤوليتي تقديم تفسير، من الواضح أن الأداء كان سيئًا حقًا، عندما ترتكب أخطاء كهذه لا يمكنك الفوز بالمباراة”.

وواصل: “لا تفهموني خطأ، المدرب هو صاحب المسؤولية الرئيسية وأنا أتحمل ذلك ولكن يجب أن أعطيهم الإيمان وعليهم أن يحصلوا عليه بأنفسهم”.

وأردف: “أول هدفين؟ كانا خطأين فرديين، هذا أمر واضح، الأخطاء جزء من كرة القدم، عليك أن تستمر ولكن عليك أن تتصرف بشكل خاص، التبديلات الثلاثة بين الشوطين كانت بغرض إحضار لاعبين جدد، كنت أريد تغيير كل الثمانية الآخرين أيضًا!”.

واستكمل: “نحن كفريق في مرحلة صعبة وتتوقع بداية مختلفة، يبدو أن ما حدث في الموسم الماضي، نحضره معنا لهذا الموسم، علينا تغيير ذلك بسرعة”.

وأكد: “لا يمكنك ارتكاب مثل تلك الأخطاء على مستوانا، لقد أصيبت الجماهير بخيبة أمل حقًا ولكن عليك الاستمرار لأن هناك الكثير من الوقت للعب”.

إقرأ أيضا:الكشف عن سبب رفض زيدان لتدريب باريس سان جيرمان

واختتم الهولندي تصريحاته قائلًا: “صفقات جديدة؟ نحتاج إلى لاعبين جُدد ولاعبين بجودة، سنحاول إقناعهم بالقدوم إلى الفريق”.

السابق
أسعار البيض اليوم السبت في مصر
التالي
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة ألميريا