رياضة

في سطور من هو اللاعب زكريا الوردي ويكيبيديا

سطور من هو اللاعب زكريا الوردي ويكيبيديا

في سطور من هو اللاعب زكريا الوردي ويكيبيديا … ويسعى نادي الزمالك ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، إلى تعزيز فريق الفريق الأول لكرة القدم ؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023 ، خاصة بعد خروج العديد من النجوم.

وخسر الزمالك العديد من العناصر المؤثرة في الآونة الأخيرة ، منها حارس المرمى محمد أبو جبل ، والجناح المغربي أشرف بن شرقي ، وايضا لاعب الوسط طارق حامد ، وحاولت القلعة البيضاء تعويض الأخير من هو بديل طارق حامد؟

كشف عدد من التقارير الصحفية المغربية، عن تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي؛ لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة «سبورتايم»، المغربية، فإن زكريا الوردي، انضم لصفوف الزمالك المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وأكدت الصحيفة، أن الوردي وقع على عقود انضمامه للزمالك لمدة موسمين قادمين، وسيتم تقديمه رسميا في الأسبوع المقبل.

سطور من هو اللاعب زكريا الوردي ويكيبيديا

وفضل اللاعب المغربي، عرض نادي الزمالك، عن ناد آخر فرنسي؛ بسبب مشاكل إدارية منعته من الحصول على تأشيرة للسفر إلى فرنسا، كما أن العرض المالي الذي قدم له من طرف الزمالك، يفوق نظيره الفرنسي بكثير.

زكريا الوردي من مواليد 17 أغسطس 1998، ويلعب في مركز خط الوسط، وظهر بمستويات قوية مع الرجاء في السنوات الماضية.

إقرأ أيضا:تقرير كامل عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الكأس والقنوات الناقلة

وتدرج زكريا الوردي بين الفئات السنية لفريق المغرب التطواني حتى وصل للفريق الأول في سن مبكر عام 2016، ليخطف أنظار مسؤولي الرجاء بعد 3 سنوات.

وانتقل زكريا الوردي إلى الرجاء في ميركاتو 2019، وقدم مستويات متميزة مع الفريق وحقق العديد من الألقاب.

توج زكريا الوردي بالعديد من الألقاب مع الرجاء، هي الدوري المغربي وكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي بخلاف البطولة العربية 2021.

وبلغ زكريا الوردي مع الرجاء، الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2020، قبل الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-3 أمام الزمالك، فريقه المحتمل.

إقرأ أيضا:في دوري أبطال أوروبا تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

لم يعلن الزمالك عن أي صفقة جديدة، بسبب انشغاله في حسم لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، خاصة في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب ملاحقيه.

وحُرم الزمالك من التعاقد مع لاعبين جدد، هذا الموسم، الذي سينتهي الشهر المقبل، بعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

السابق
بآخر تحديث تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2022
التالي
موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني والقنوات المجانية الناقلة