رياضة

ملخص تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وألميريا

أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن فريقه مستعد لمباراة الغد في الدور الأول من الدوري الإسباني ضد ألميريا.

وأضاف أنشيلوتي على واقع المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:”حالة الفريق جيدة ونحن متحمسون للغاية لبدء هذا الموسم بشكل جيد. ستكون كل مباراة معقدة للغاية بالنسبة لنا. بدءًا من الغد، سيكون هدفنا الحفاظ على اللقب”.

وتابع:”لا أستطيع أن أقول إن أي لاعب يلعب دورًا أساسيًا في الفريق، فالفيردي الآن قطعة مهمة، لقد تحسن كثيرًا ويمكنه ان يتكيّف في مركز الجناح. هذا سيساعدنا كثيرا”.

وتابع:” حتى موعد كأس العالم لن نواجه الكثير من المشاكل، سيستعد اللاعبون بشكل جيد. هذا السؤال أطرحه لاحقًا وسنتحدث لاحقًا عن طريقة العمل معهم بعد العودة من البطولة”.

وأشار:”لا أعرف ما إذا كان سيلعب هازارد غدًا، لكنه سيلعب أكثر من الموسم الماضي. يمكنه اللعب في عدة مراكز وسيلعب أكثر من العام الماضي”.

وأوضح:”لدينا فريق قوي للغاية، وعليك أن تحفز الجميع وستكون هناك كأس العالم. نحتاج إلى يصل اللاعبين وهم بحالة جيدة. الفكرة هي المداورة أكثر من العام الماضي لأن لدي فريق أكثر اكتمالا الآن”.

وزاد:” لدي شغف بهذه الرياضة والحماس لتدريب أفضل فريق في العالم. إنها لحظة جميلة جدًا، أعرف أنه سيأتي يوم وأُغادر، وأريد أن أبتعد عن ذلك اليوم قدر الإمكان. أنا سعيد بتدريب هذا النادي”.

إقرأ أيضا:تشكيل تشيلسي اليوم أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

وعن عدم وجود توني كروس ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم قال:” من الغريب أنه ليس في القائمة، الجميع يستحق أن يكون فيها لأنهم قضوا موسما رائعا”.

إقرأ أيضا:رسمي منتخب مصر يواجه المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

وأكمل:”حن نتعامل مع لاعبينا بشكل جيد. وجود أكثر من 20 لاعبًا في بعض الأحيان يعقد أسلوب التدريب. الآن نحن نعتمد التناوب بينهم والجميع يفهم ذلك، لا توجد مشاكل.”.

واختتم:”نأمل أن يستمر فينيسيوس بنجاح والتألق مثل العام الماضي. لقد كان حاسما جدًا وطلبنا منه الاستمرار على هذا المنوال”.

السابق
من هو محمد صلاح الدين وزير للإنتاج الحربي الجديد
التالي
موعد إعلان نتائج التوجيهي في الأردن