رياضة

اين تشاهد مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023

اين تشاهد مباريات دوري الإيطالي 2022/2023

تنطلق مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، السبت ، بملايين المشجعين الذين يتابعون المباراة القديمة ، ومن بينهم العديد من المرشحين الرئيسيين ، لكن السؤال الذي يدور في أذهان الجماهير هو ، ما هي القنوات التي تبث قناة الدوري الإيطالي 2022-2023؟

شهدت الأشهر القليلة الماضية منافسة شديدة بين شبكة أبوظبي الرياضية ومجموعة beIN Sports ، حيث نجح الأول في تأمين حقوق بث الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023

وأعلن لورينزو كاسيني رئيس رابطة الدوري الإيطالي، أن 16 ناديا شارك في التصويت لصالح شبكة أبو ظبي؛ لتحصل على إذاعة المباريات في الشرق الأوسط.

 

وأشار كاسيني، إلى أن عرض شبكة قنوات أبو ظبي سيصل إلى 80 مليون يورو، خلال سنوات البث الثلاثة، ومن الوارد أن يرتفع المقابل المالي إلى 100 مليون يورو.

وبسبب بعض المصاعب التقنية، قررت قنوات أبو ظبي إذاعة المباريات، عبر تطبيقها المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، عبر تطبيق ستارز بلاي STARZPLAY.

وأعلنت شبكة أبو ظبي للإعلام في بيان رسمي، أنه يمكن مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر التطبيق الرقمي «ستارز بلاي STARZPLAY»، وليس عبر قنوات أبوظبي الرياضية الفضائية العادية.

ويتوفر تطبيق STARZPLAY على الهواتف الذكية، وهو عبارة عن تطبيق يوفر لك خدمة الفيديو حسب الطلب، حيث يحتوي على العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى احتوائه مجموعة من القنوات التي تُبث على الهواء مباشرةً على التطبيق، وتم ضم قناة «أبوظبي الرياضية إكسترا» المُخصصة لنقل فعاليات البطولة.

إقرأ أيضا:اعتماد اللغة العربية لغة رسمية في الفيفا

 

ومن أجل متابعة الدوري الإيطالي، على الهواء مباشرة، يمكنك الاشتراك في تطبيق STARZPLAY لمتابعة المباريات، حيث يمكن الاشتراك في التطبيق ومتابعة كل أحداث الكالتشيو مقابل اشتراك شهري.

إقرأ أيضا:في سطور مواعيد مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم 2022

كيف يعمل ستارز بلاي STARZPLAY على التلفزيون؟
ويمكنك مشاهدة مباراة الدوري الإيطالي على التلفزيون، بشرط أن تكون لديك شاشة تلفاز ذكية، حيث يمكنك الضغط على «سمارت هب» على جهاز التحكم عن بعد، الخاص بالتلفاز، ثم تبحث عن تطبيق كلمة ستارز بلاي STARZPLAY لإضافته إلى تطبيق الهاتف التلفاز الخاص بك.

السابق
من هو أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة الجديد
التالي
من هو الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي الجديد