الفن والفنانين

تفاصيل الافراج عن ريم الرياحي

تفاصيل الافراج عن ريم الرياحي

أفرجت السلطات القضائية التونسية ، بعد اتهامها بالزنا ، عن الممثلة ريم الرياحي ، التي قيل إنها قبضت على فراش زواج مع عشيقها.

يأتي الإفراج عن ريم الرياحي بعد أن أسقط زوجها القضية ، بحسب وسائل إعلام محلية ، وستواصل الفنانة التونسية التحقيق في الإفراج عنها.

وذكرت صحيفة “الشروق” المحلية ، أن الحبيب المعتقل في شقة ريم قرر وضعه في السجن بعد أن علم بتعاطي الكوكايين.

أسقط زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي دعوى الزنا والخيانة الزوجية التي أقامها ضدها، قبل قرار إطلاق سراحها من النيابة العامة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت، الإثنين الماضي، بأخبار ضبط وتوقيف ممثلة تونسية بتهمة خيانة زوجها على فراش الزوجية، وأُثيرت الشكوك حول الممثلة ريم الرياحي.

وكشفت الروايات المنتشرة حول الواقعة، أن المخرج التونسي مديح بلعيد المقيم في فرنسا، زوج ريم الرياحي، زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وعقب تفريغ الكاميرا، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه.

 

وقام الزوج بالعودة إلى تونس بشكل مفاجئ لضبط زوجته، ولجأ إلى الأمن التونسي، لتتعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم ضبط الزوجة والعشيق وبحوزتهما مواد قيل إنها مخدرة وتم تحليلها ليتبين أنها ليست كذلك.

إقرأ أيضا:سبب وفاة المخرج محمد نبيه

ونقلت إذاعة “موزاييك” عن مصادرها أنّ المادة البنية اللون المضبوطة داخل الشقة تبيّن أنها مادة “سائلة” وتم حجزها داخل قارورتين صغيرتي الحجم وليست “قنب هندي”. وأضافت أن زوج الممثلة “أعدّ كتاب إسقاط للتتبّع الجزائي في حقّها سيتم تقديمه، الأربعاء، إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لتقرّر على ضوئه ما تراه مناسبا”.

وأوضحت الإذاعة أن “الفنانة المعروفة تبقى تحت مفعول بطاقة الاحتفاظ إلى حدود تاريخ إحالتها على أنظار النيابة العمومية باعتبار أنّ مفعول بطاقة الاحتفاظ يدوم 48 ساعة انطلاقا من يوم الإثنين”.

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما

وأثارت القضية ضجة واسعة في تونس عقب الإعلان عن توقيف ممثلة مشهورة إثر القبض عليها بصحبة عشيقها في فراش الزوجية. ورغم سيل التعليقات إلا أن بعض المعلقين أعربوا عن تضامنهم مع ريم الرياحي.

السابق
موعد مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
التالي
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد