رياضة

شاهد هدف ساديو ماني في شباك برايتون

شاهد هدف ساديو ماني في شباك برايتون

ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، سجل مهاجم ليفربول ساديو ماني الهدف الثاني للفريق في مباراة “أنفيلد” ضد برايتون.

سجل لاعب ليفربول هندرسون الهدف الأول لفريقه ، ومرر محمد صلاح الكرة من الجهة اليمنى ، وسدد الكرة على يمين حارس برايتون.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أمل تعثر تشيلسي المتصدر أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بالمباراة التي تقام في نفس التوقيت، من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في مباريات الريدز الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية “هاتريك” في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

إقرأ أيضا:من هو اللاعب الاكثر فوزا بجائزة الكرة الذهبية في التاريخ

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدف، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك اليونايتد، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجيا نجم تشيلسي السابق الذي أحرز 104 هدفا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا
السابق
رسمي تشكيل أبها في مباراة التعاون في الدوري السعودي
التالي
تاريخ اخر موعد لتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول