رياضة

ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الأوروبي

ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الأوروبي

تغلب ريال مدريد على النادي الألماتي وتوج بلقب السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه

وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي ، خامس لقب في تاريخ ريال مدريد ، بعد فوزه على إينتراخت فرانكفورت 2-0.

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، في حين شهدت الدقيقة 13 أول فرصة حقيقة لصالح فرانكفورت بعد تمريرة انفرد من خلال كامادا قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أبعدها كورتوا، ثم رد ريال مدريد عن طريق فينيسيوس لكن المدافع أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 23 سدد لاعب فرانكفورت كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا واصل تألقه، وبعدها مرر بنزيما كرة الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها تراب في الدقيقة 36 الى ركنية، سجل من خلالها ريال مدريد هدف التقدم عن طريق دافيد ألابا مستغلاً كرة رأسية من كاسيميرو في الدقيقة 37.

 

وفي الدقيقة 41 مرر كروس كرة عرضية من بنزيما الذي استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية أرضية لكنها بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 54 لكن تراب أبعد الكرة بصعوبة، وبعدها سدد لاعب فرانكفورت كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها في الدقيقة 36، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثانٍ مستغلاً كرة عرضية من فينيسيوس في الدقيقة 65.

إقرأ أيضا:سبب توقف مباراة تشيلسي وواتفورد

 

وفي الدقيقة 66 خرج مودريتش ودخل بدلاً منه رودريجو، وبعدها خرج فالفيردي ودخل كامافينجا، وبعدها خرج فينيسيوس وكروس وكارفخال ودخل سيبايوس وتشواميني وروديجر في الدقيقة 85، مرت الدقائق المتبقية دون أي خطورة تذكر، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد وتتويجه باللقب.

السابق
مواصفات وسعر فورثينج T5 ايفو 2022 في مصر
التالي
للمرة الخامسة الملكي يتوج بكأس السوبر الأوروبي