رياضة

رسمي تشكيل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بلاس في الدوري الانجليزي

رسمي تشكيل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بلاس في الدوري الانجليزي

أعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ومنافسه الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس عن تشكيل فريق رسمي يجتمعان في الجولة العاشرة من ملعب “الاتحاد” بالدوري الإنجليزي الممتاز..

 

في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022 ، سيواجه مانشستر سيتي كريستال بالاس على استاد الاتحاد في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم السبت.

تشكيلة مانشستر سيتي على النحو التالي:

Image

وجاء التشكيل الأساسي للسيتي كتالي: إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، دي بروين، بيرناردو، جيسوس، جريليش، فودين..

البدلاء:ستيفن، ستونز، آكي، سترلينج، جوندوجان، زينتشينكو، فرناندينيو، رياض محرز.

فيما جاء تشكيل كريستال بلاس كتالي:

Image

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، ونقطة عن ليفربول الوصيف، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

ويخوض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراته الـ200 كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يستضيف السيتي نظيره كريستال بالاس، على ملعب “سانت جيمس بارك” في الجولة العاشرة من البريميرليج.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن لقاء برشلونة و ريال مدريد في الدوري الاسباني

وتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في صيف 2016، بعد رحيله عن بايرن ميونخ، واستطاع خلال هذه الفترة، حصد لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات مع السيتي، مواسم 2017-2018 و2018-2019 و2020-2021.

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة النصر وألميريا الودية والقنوات الناقلة

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مباراة اليوم، بعد الاقصاء من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد فريق وست هام يونايتد من دور الـ16، ليفقد السيتي فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

السابق
رسمي تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الانجليزي
التالي
شاهد هدف فينيسيوس الثاني في شباك إلتشي في الدقيقة 73