رياضة

الحل الوحيد لإنقاذ مرتضى منصور من الحبس بتهمة سب وقذف الخطيب

تعرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للتهديد بالسجن لمدة عام بتهمة إهانة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والتشهير به. نفس الرسوم الشهرية.

حكمت محكمة استئناف الجنح الاقتصادية ، اليوم الثلاثاء ، على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالسجن لمدة شهر بتهمة إهانة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وطالب محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي مرتضى منصور بتسليم نفسه على وجه السرعة لتنفيذ العقوبة ، خاصة وأن الحكم واجب التنفيذ أو أن الأجهزة الأمنية تبدأ في اعتقاله.

مرتضى منصور مهدد بالحبس لمدة سنة

وأكدت تقارير صحفية أن الحكم الصادربحبس مرتضى منصور لمدة شهر سيؤدي إلى نفاذ الحكم النهائي السابق صدوره من ذات المحكمة بدائرة مغايرة قبل أيام بحبس مرتضى سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب وقذف الخطيب أيضا.

وأوضحت التقارير أن وقف تنفيذ العقوبة لمدة محددة يجعل صدور أي عقوبة خلال تلك المدة أمرًا بتنفيذ العقوبة الموقوفة، الأمر الذي يكون معه المتهم الصادر ضده الحكمان سينفذ كلا العقوبتين المقضي عليه بهما.

وصدر حكم بحبس مرتضى منصور لمدة شهر أثناء وقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة مما يستوجب تنفيذه للعقوبتين وفقا للقانون.

الحل الوحيد لإنقاذ مرتضى منصور

وأصبح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الوحيد القادر على انقاذ مرتضى منصور من الحبس.

إقرأ أيضا:حقيقة غياب ساديو ماني عن مباراة هولندا في كأس العالم

ووفقا للقانون عقوبتي الحبس ضد مرتضى منصور يسقطان بتنازل محمود الخطيب عن دعواه  واتهامه لرئيس الزمالك بالسب والقذف وهنا تسقط عنه كافة العقوبات التي تنتظره في الوقت الحالي.

السابق
بالكامل تعرف على مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4
التالي
ماذا قالت بشرى بلحاج حميدة عن جريمة الزنا