رياضة

سبب رحيل تيمو فيرنر عن تشيلسي

أكد المهاجم الألماني تيمو فيرنر ، لدى عودته إلى ناديه القديم RB Leipzig ، أنه لا يرى نفسه منقذًا ، مبديًا رغبته في مواصلة اللعب وإحراز الأهداف في مونديال قطر هذا العام.

لعب فيرنر ، الذي أكمل انتقالًا بقيمة 20 مليون يورو (20.4 مليون دولار) من تشيلسي إلى لايبزيغ ، في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عامين من فترته الأولى في لايبزيغ ، لكنه لم يلعب كثيرًا هناك.

انضم فيرنر إلى لايبزيغ من شتوتجارت في عام 2016 ، وسجل 93 هدفًا في 158 مباراة قبل أن ينضم إلى تشيلسي في عام 2020 مقابل 53 مليون يورو.

وقال فيرنر، اليوم الأربعاء: “لطالما دعمتني الجماهير في الأوقات الصعبة التي مررت بها في لايبزغ، وهذا هو سر سعادتي باللعب مع الفريق مجددًا، لست المسيح، ولكنني تيمو فيرنر”.

وأضاف: “أعتقد أن مستوى التشجيع الذي حظيت به منذ إعلان عودتي كان رائعًا، أنا سعيد لعودتي إلى هنا”.

وأوضح: “أنا سعيد حقًا بعودتي إلى لايبزغ، آخر 24 ساعة كانت مثيرة بالنسبة لي، ومن الرائع رؤية بعض الوجوه المألوفة مجددًا”.

وتابع: “سأبذل قصارى جهدي لتسجيل أكبر عدد من الأهداف قدر الإمكان، الجوائز الفردية في المرتبة الثانية بالنسبة لي في الأولويات، هناك العديد من المهاجمين الجيدين في الدوري وأهداف عدة يتم تسجيلها”.

إقرأ أيضا:بالتردد قنوات مجانية لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم الثلاثاء

كان المحفز الأهم بالنسبة لفيرنر لمغادرة تشيلسي هو لعب وقت كاف قبل انطلاق كأس العالم في قطر، حيث يرغب في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح فيرنر: “سيكون هناك كأس العالم هذا العام، وهذا أمر لا يتكرر في مسيرة اللاعب، أرغب في التحضير له بأفضل طريقة ممكنة، لقد كان واضحًا بالنسبة لي أن لايبزغ هو الفريق المناسب في تلك المرحلة”.

إقرأ أيضا:أول تعليق من أبو تريكة بعد فوز السعودية

وكشف فيرنر عن مناقشته مسألة انتقاله إلى لايبزغ مع المدير الفني للمنتخب الألماني هانزي فليك.

وتابع فيرنر: “أنه يعتبر فكرة العودة إلى لايبزغ جيدة للغاية، من المهم بالنسبة له أن أخوض عددًا من المباريات قبل كأس العالم وليس اللعب على فترات مثلما كان الحال في تشيلسي”.

السابق
تصنيف جوائز السوبر الأفريقي في البطولات القارية الكبرى للأندية
التالي
بالكامل تعرف على مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4