تكنولوجيا

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

أطلقت شركة Samsung الكورية الجنوبية أحدث حدث لها Galaxy Unpacked ، والذي أعلنت ، إلى جانب بعض المنتجات التي تستعد للكشف عنها في الأيام المقبلة ، عن هاتفين قابلين للطي ، وساعات ذكية جديدة ، وسماعات Galaxy Buds Pro.

 

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

سنبدأ بالحديث عن أبرز هواتفها الجديدة القابلة للطي ، Galaxy Z Flip4 ، والتي لا تختلف كثيرًا عما تقدمه شركة Samsung عن سابقاتها وتشبه جميع الهواتف القابلة للطي في الأيام القليلة الماضية ، ولكن مع البرمجة بعض التحديثات الجديدة في المقدمة ، مثل رؤية صورة السيلفي على الشاشة ، سيكون ظهر الهاتف بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع مثل الصورة الأصلية نفسها.

 

 

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

يدعم هاتف Samsung Galaxy Z Flip4 الجديد أيضًا الشحن السريع ، وشحن الهاتف إلى 50٪ في حوالي 30 دقيقة ، وتبدأ أسعار هواتف Samsung من 999 دولارًا (ما يعادل 19000 جنيه مصري) ، ويمكنك طلبها مسبقًا على الفور قبل أن تستمر. بيع في 26 أغسطس. طلب.

 

يتضمن Samsung Galaxy Z Flip 4 عدة ترقيات أخرى ، مثل بطارية ضخمة وكاميرا أكثر تقدمًا وشاشة رئيسية قوية ، فضلاً عن توفر ألوان جديدة.

 

إقرأ أيضا:تسريب الكشف عن مواصفات MacBook Pro وموعد طرحه

 

مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Flip4

 

يتم تشغيل Samsung Galaxy Z Flip4 بواسطة معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

يتميز Samsung Galaxy Z Flip4 بشاشة FHD + Dynamic AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث متكيف 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22: 9.

 

يحتوي Samsung Galaxy Z Flip 4 على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ، والتي ستكون أفضل بكثير من كاميرا Flip3 تحسين جودة الصورة.

 

بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف GS5 من شركة جيجاست

 

يحتوي Samsung Galaxy Z Flip 4 على بطارية قوية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 وات.

 

يتوفر Samsung Galaxy Z Flip 4 باللون الأسود والذهبي الوردي والأزرق والبنفسجي ، بأسعار تبدأ من 1000 دولار (ما يعادل 19000 جنيه مصري).

السابق
أسعار تذاكر دخول المتاحف والمناطق الآثرية فى مصر
التالي
بعد الطرح الرسمي مواصفات وسعر سماعة Galaxy Buds 2 Pro الجديدة