الفن والفنانين

احدث اطلالة للفنانة مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد ، صورة من أحدث صورها الجماعية عبر حسابها الرسمي على Instagram على موقع تبادل الصور والفيديو ، ارتدت فيه فستانًا أبيض قصيرًا وحذاء أبيض ، وخلفها البحر بإطلالة صيفية رائعة وساحرة. نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها وتفاعلت معها.

مايان السيد تتألق في أحدث ظهور لها

كشفت الفنانه مايان السيد مؤخرًا عن خط أزياء لها وخوضها تجربة تصميم الأزياء بجانب التمثيل، من خلال مجموعة صيفية هي التي تصممها، وبالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت، حسب ما كتبته على حساباتها الشخصيه علي مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانه مايان السيد مؤخرًا من خلال حوارها مع الإعلامى رامي رضوان في برنامج مساء دي ام سي أنها كانت تتمني أن تصبح مذيعة وفاجأت الاعلامي رامي رضوان وأصبحت مذيعة وطرحت عليه سؤالًا “إيه أكثر فيلم بتحب مشاهدته؟”، ورد رامي قائلًا:” عمري ما اديت لحد فرصة إنه يسألني خلال عملي بس هديكي الفرصة،أنا أحب أفلام الأبيض والأسود مثل “ابن حميدو”، “إشاعة حب”.

وقال الإعلامي رامي رضوان لمايان السيد خلال الحلقه: “رغم إني كنت بخوفك قبل الحلقه وأقول اني جاد، بس انتي عسل أوي يا مايان”

مايان السيد تتألق في أحدث ظهور لها

آخر أعمال “مايان” كان مسلسل “الاختيار 3″، بطوله ياسر جلال،كريم عبد العزيز، أحمد السقا،أحمد عز من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة “الإخوان المسلمين” إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة وجسدت مايان السيد فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

إقرأ أيضا:صور ملكة جمال أوكرانيا أناستازيا لينا وهي تحمل السلاح

كما شاركت أيضًا بحكاية “حلم حياتي”، من مسلسل “إلا أنا”، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، حيث قامت  ب دور فتاة اسمها “خديجة”، وكانت تعاني من أعراض التوحد، وشاركها فيه منه عرفه،تيام مصطفى،يوسف عتمان وغيرهم، وكان المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني.

مايان السيد تتألق في أحدث ظهور لها

إقرأ أيضا:في سطور من هو مروان بابلو ويكيبيديا

تعتبر مايان السيد فنانة المصرية مايان السيد مواليد 1997، أسرتها تقدس دور الفن، ودرست المسرح بالجامعه الأمريكية بالقاهرة، وبدأت رحلتها الفنية بمشاركتها في مسلسل “المغني”، بطولة الكينج محمد منير،وانطلقت بعد ذلك في عالم الشهرة،وشاركت في مسلسل “ظل الرئيس” بطولة ياسر جلال،ثم توالت نجاحاتها بعد ذلك وشاركت مع ممثلين كبار مثل الفنانه يسرا ومني زكي ورانيا يوسف وغيرهم.

 

السابق
أرقام وعناوين الفنادق في محافظة المنيا
التالي
تعرف على فارق العمر في زيجات النجوم