منوعات

قائمة أفضل المدن العالمية للاستثمار والابتكار

قائمة أفضل المدن العالمية للاستثمار والابتكار

يحتاج رواد الأعمال الجدد إلى بيئة مريحة وتنافسية لبدء عمل تجاري ، ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي تحدد نتيجة عملك ، حيث أن البيئة المناسبة هي أهم عامل لنجاح الأعمال والاستثمار.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يعد اختيار مكان أو مكان بدء الاستثمار أمرًا أساسيًا.

تسرد مجلة Australian Luxury Travel أفضل المدن في العالم التي أصبحت بسرعة نقاطًا ساخنة عالمية للشركات الناشئة الجديدة:

لشبونة

على الرغم من الأوقات الاقتصادية الصعبة التي شهدها العالم خلال الأزمة المالية العالمية لعام 2008 ، تعافت البرتغال سريعًا لتصبح واحدة من أكثر البلدان ازدهارًا في أوروبا.

جذبت العاصمة البرتغالية لشبونة عددًا كبيرًا من المستثمرين والمبتكرين التجاريين في قطاع التكنولوجيا وشركات الإعلام وقطاعات الاستثمار الأخرى.

ساهمت السياحة في لشبونة إلى حد كبير في ازدهار المدينة وتقدمها ، مع روابط النقل الدولية والمحلية والسياسات الحكومية التي تدعم ازدهار الأعمال التجارية ، مما يجعل لشبونة عاصمة الأعمال التجارية العالمية.

ليدز

تقع مدينة ليدز في غرب يوركشاير بإنجلترا، وأصبحت ليدز موطنا مهما للعديد من العلامات التجارية العالمية، مثل شركة ألعاب الفيديو ”روكستار جيمز“ مع شركة منتجات العناية بالشعر ”جي إتش دي“.

وتعد ليدز موطنا لثلاث جامعات كبرى هي، جامعة ليدز بيكيت، وجامعة ليدز ترينيتي، وجامعة ليدز البحثية، لذا تتمتع الشركات بإمكانية الوصول لعدد كبير من الطلبة والمواهب الشابة المتخصصة في مجموعة متنوعة من المجالات والصناعات.

إقرأ أيضا:كلمات اغنية الحنين رولان

ويعتبر سوق العمل في يوركشاير سوقا واعدا لأصحاب العمل والخريجين بسبب وجود العديد من المؤسسات التعليمية الأخرى، مثل جامعة هدرسفيلد، التي تدعم مراكز الأعمال مثل مركز 3M Buckley للابتكار.

كوبنهاغن

تعتبر الدنمارك واحدة من أفضل الأماكن للشركات ورجال الأعمال.

وتعد مدينة كوبنهاغن من أهم المناطق التي تجذب الكثيرين الذين يسعون لتحقيق النجاح التجاري، بسبب مستويات الضرائب المنخفضة، وتكاليف الأعمال التنافسية، والتمويل الرائع في التعليم والخبرة التي تؤهل وجود قوة عاملة عالية المهارة للاستفادة منها، بالإضافة إلى نوعية الحياة الجيدة للمواطنين.

إقرأ أيضا:أقوى باقة رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2021-1443

كما تجذب ثقافة الشركات في المدينة سوق عمل واسعا؛ لأنها تحظى بتقدير كبير في المدينة.

السابق
تفاصيل جديدة عن قضية الممثلة التونسية ريم الرياحي
التالي
حقيقة انسحاب فريد الديب من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف