رياضة

تعديل موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم قطر 2022

تعديل موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم قطر 2022

قرر الفيفا إعادة جدولة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر رسميًا بعد قرار مبكر بإقامة المباراة الأولى بين السنغال وهولندا بعد قرعة كأس العالم في أبريل من العام الماضي.

 

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم قبل ذلك بيوم ، في 20 نوفمبر 2022 ، بين قطر والإكوادور ، التي تريد قطر لعبها في المباراة الافتتاحية لكأس العالم الذي سيعقد في الأشهر القليلة المقبلة.

 

تفاصيل المباراة الافتتاحية بين السنغال وهولندا قبل تعديلها

وسبق أن قرر الفيفا تغيير المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 في قطر بعد الموافقة على جدول مونديال 2022 في قطر الذي تم تقديمه للبطولة المقرر إقامتها في قطر نهاية العام.

وأفاد الاتحاد الدولي، بأن المباراة الافتتاحية، ستُقام بين منتخبي السنغال وهولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، وذلك بدلًا من مباراة قطر – البلد المُستضيف ضد الإكوادور التي ستقام ضمن منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة الأولى.

وقبل التعديل الحالي، كان من المقرر أن تُقام المباراة بين السنغال وهولندا في افتتاح كأس العالم قطر 2022، يوم 21 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:قائمة لاعبي المنتخبات في كأس العالم 2022 … محدثة
السابق
مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي
التالي
تفاصيل جديدة عن قضية الممثلة التونسية ريم الرياحي