تكنولوجيا

شاهد شكل ساعة فيسبوك وأهم مواصفاتها

شاهد شكل ساعة فيسبوك وأهم مواصفاتها

قال تقرير جديد صادر عن بلومبرج إن فيسبوك تطور أول ساعة ذكية بكاميرا ، ومن المقرر إطلاقها في عام 2022.

وفقًا لـ Gizmodo ، فإن ساعة Facebook التي تنافس Apple Watch مزودة بشاشة دائرية وكاميرا موجودة في فتحة مراقبة في فتحة أسفل الشاشة ، على غرار الكاميرا في الهاتف الذكي.

تعرف علي  شكل ساعة فيس بوك المنافسة لـ Apple Watch

 

أظهر تسريب شاركه المطور Steve Moser أن الكاميرا الأمامية لساعة Facebook الذكية التي تحمل الاسم الرمزي “Milan” بها ثقب صغير.

 

شاهد شكل ساعة فيسبوك وأهم مواصفاتها
  شكل ساعة فيسبوك

وقد ظهرت الصورة التي تم تسريبها داخل تطبيق iPhone لنظارات فيسبوك Ray-Ban Stories الذكية المسماة “فيسبوك View”، والتي تكشف عن زر تحكم للساعة الذكية موضوعة على الإطار الأيمن.

وكم يبدو من الصورة من الواضح أن ساعة فيسبوك الذكية ستأتي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بزر كبير في الجزء العلوي من العلبة وعلى الجانب الأيمن.

وفي السابق ذكر موقع “ذا فيرج”، أن ساعة فيسبوك الذكية ستحتوي على كاميرا بدقة 1080 بكسل للتركيز التلقائي في الخلف يمكن استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وكذلك لعقد مؤتمرات الفيديو، وتحتوي الساعة على حزام معصم قابل للفصل وواجهة أمامية لمكالمات الفيديو، ومستشعر معدل ضربات القلب.

إقرأ أيضا:مواصفات تلفاز شاومي TV A2 FHD الذكي

ويشير وجود الصورة في تطبيق النظارات الذكية إلى أنه يمكن إدارة الساعة على كلا من أجهزة آيفون وأندرويد، ومن المقرر إطلاق الساعة الذكية تحت العلامة التجارية الجديدة لفيسبوك “ميتا Meta”.

السابق
تحديد موعد ديربي المغرب الوداد والرجاء والقنوات الناقلة
التالي
شاهد صور وفستان نوال الزغبي في مهرجان بابل الدولى بالعراق