الفن والفنانين

سبب وفاة أوليفيا نيوتن

سبب وفاة أوليفيا نيوتن

توفيت المغنية والممثلة الأسترالية أوليفيا نيوتن جون ، التي تصدرت قوائم البوب ​​العالمية في السبعينيات والثمانينيات ، يوم الاثنين في منزلها بجنوب كاليفورنيا عن عمر يناهز 73 عامًا.

وتم الإعلان عن وفاة الفنانة البريطانية المولد ، التي نشأت في أستراليا ، عبر صورة نشرت على حسابها على إنستجرام ، مع تعليقات مفادها أنها “وافتها المنية بسلام” في منزلها “محاطة بالعائلة والأصدقاء” ، بحسب رويترز.

وقال زوجها في بيان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي إن أوليفيا نيوتن-جون “توفيت بسلام في مزرعتها بجنوب كاليفورنيا صباح اليوم وسط عائلتها وأصدقائها”، بعد صراع مستمر منذ 30 عاماً مع سرطان الثدي، بحسب فرانس برس.
وكانت أوليفيا نيوتن-جون، الحائزة على 4 جوائز غرامي، قد كشفت قبل عدة سنوات عن إصابتها بسرطان الثدي الذي تفاقم وانتشر إلى ظهرها مما أجبرها على إلغاء عدة عروض.
وقبل 25 عاما، خضعت نيوتن-جون لعملية استئصال جزئي للثدي وشرعت في إنشاء مرفق لأبحاث علاج السرطان في أستراليا،
وبدأت أوليفيا نيوتن-جون مشوارها الفني في سن الطفولة وصارت نجمة عالمية بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة.
واشتهرت نيوتن-جون بأنها بطلة فيلم “غريس” الغنائي الشهير، الذي يعد واحدا من أنجح الأفلام الموسيقيّة في تاريخ هوليوود والذي عُرض عام 1978 وأدت فيه مع جون ترافولتا أغنيتهما الشهيرة “يو آر ذا ون آي وانت”، “أنت من أريده”، التي صارت من أكثر الأغنيات مبيعا على مستوى العالم.
السابق
بعد الفوز على المقاصة مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري
التالي
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء