رياضة

شكل قميص منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

شكل قميص منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن القميص الرسمي لفريق “الكناري” الذي سيشارك في مونديال قطر 2022 في محاولة للفوز بلقبه السادس في تاريخه.

ستنشر شركة الملابس الرياضية العالمية (نايك) ، اليوم الاثنين ، تسريبات غير مؤكدة للقميص الجديد الأسبوع الماضي من قبل بعض الصفحات الرياضية ، والتي ظهرت في مقطع فيديو نشره الاتحاد البرازيلي على حسابه في تويتر.

وقال الاتحاد المحلي في تغريدة له على تويتر: “نابض بالحياة وجريء، يُكرِّم زي المنتخب لعام 2022 شجاعة وثقافة شعب لا يستسلم أبداً، مستوحى من إقدام وجمال اليغور، يُوحِّد القميص جميع البرازيليين.

 

ويتضمن الفيديو صوراً لكل من الزي الرسمي للبطولة، قميص أصفر تقليدي والآخر الأزرق البديل، وكذلك الخاص بالتدريبات (الأسود)، والخاص بحراس المرمى.

ولعل أكبر ما يميز القمصان الجديدة هو طبعة “Animal Print”، والتي تسمح لك بإلقاء نظرة على البقع النموذجية للنمر الأمريكي، خاصة في القميص الأزرق، حيث تكون أكثر وضوحاً على الأكمام.

كما يحتوي القميص على أمر آخر وهو التفاصيل الزرقاء الجديدة التي تم تضمينها في القميص التقليدي “Canarinha” كلون مكمل بجوار اللون الأخضر، حيث يبرز اللون الأزرق ليس فقط على جانبي شعار الاتحاد البرازيلي على الصدر، ولكن أيضاً على شعار العلامة التجارية للشركة المُصنِّعة.

وكانت القرعة قد أوقعت “السيليساو” على رأس المجموعة السابعة مع منتخبات الكاميرون وصربيا، وسويسرا، حيث ستكون ضربة البداية يوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل أمام المنتخب الصربي.

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية الجولة 5
السابق
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الأولى
التالي
بالفيديو شاهد أهداف مباراة الهلال وألميريا الودية