رياضة

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

استهل مانشستر يونايتد موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ‘الدوري الإنجليزي الممتاز’ بخسارة 2-1 على أرضه وبين جماهيره من برايتون في مباراة بين الفريقين اليوم الأحد.

قدم برايتون شوطًا أول رائعًا وافتتح التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق لاعبهم الألماني باسكال جروس ، الذي عاد بعد ذلك ليسجل ثانيًا بعد تسع دقائق فقط.

 

وفي الدقيقة 39 ومن خلال هجمة مرتدة سريعة، ينجح باسكال في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد تسديدة قوية من مارش من يمين منطقة الجزاء لصالح برايتون، ليتصدى لها دي خيا ولكن لم ينجح في السيطرة على الكرة لترتد إلى باسكال الذي يسدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم برايتون بهدفين دون رد.

ودفع إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بكريستيانو رونالدو، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليحاول التعويض، وفي الدقيقة 68 يسجل اليونايتد هدفا عن طريق أليكسيس ماك في الدقيقة 68 من عمر المباراة بالخطأ في مرماه بعد عرضية من ركنية تابعها ماك بشكل خاطئ في شباك فريقه.

وكثف اليونايتد هجماته بحثا عن التعادل، ولكن دفاع برايتون كان قويا للغاية في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بخسارة اليونايتد بهدفين مقابل هدف في أول لقاء للشياطين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.
برايتون رفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس، فيما يظل اليونايتد بلا نقاط.

إقرأ أيضا:أول تعليق من موسيماني بعد اكتساح فاركو برباعية
السابق
منزل هيليودوم يثير الجدل بطريقة تصميمه
التالي
رونالدو لم يستطع إنقاذ “مانشستر يونايتد” من هزيمة تاريخية