الفن والفنانين

سبب وفاة محمد شعبان والد الفنانة بوسي

سبب وفاة محمد شعبان والد الفنانة بوسي

توفي والد الفنانة بوسي في الساعات الأولى من صباح الأحد متأثرا بمرض الشيخوخة الذي التهم جسده.

جاء ذلك عبر انتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي حيث نشره العديد من محبي ومتابعي والمقربين منه.

وفاة والد الفنانة بوسي

 

وينتظر والد الفنانة بوسي ، محمد شعبان ، الذي توفي عن عمر يناهز 85 عاما بعد إصابة طويلة الأمد بالشيخوخة ، الجراحة في الأيام المقبلة ، بحسب مصادر محلية.

سبب وفاة محمد شعبان والد الفنانة بوسي

 

أزمة الفنانة بوسي مع والدها

 

وفي الفترة الأخيرة، أشعلت أزمة الفنانة بوسي مع والدها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مريضًا يعاني من امراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة وتداولت وسائل الإعلام الأزمة بينهما.

 

زواج الفنانة بوسي

 

وفي وقت سابق، ظهرت المطربة بوسي، رفقة مصفف الشعر هشام ربيع، صاحب أكبر سلسلة محلات تصفيف شعر في مصر، ورائد في تقديم أحدث صيحات الموضة. قبل احتفالهما بحفل زفافهما اليوم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل.

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف كوكبة من النجوم والأصدقاء، إذ يحرص عدد من المطربين والملحنين والفنانين ومصففي الشعر على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن اليوم، 22 مايو، سيظل يومًا مميزًا في حياتهما.

إقرأ أيضا:ملخص تصريحات عمرو سعد في برنامج في البوكس

وعن هشام ربيع، فهو من أشهر مصففي الشعر ورائد تقديم أحدث صيحات الموضة، وقد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، وبعد ذلك نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي ثم تحولت إلى مشاعر حب وتكلل بالزواج اليوم.

السابق
موعد قرعة دور الـ32 كأس الأردن
التالي
بالفيديو شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي