دليل القنوات

برومو وتريلر مسلسل The Wheel of Time

برومو وتريلر مسلسل The Wheel of Time

أفادت التقارير أن منتج دراما الخيال العلمي “The Wheel of Time” قد طرح مقطعًا دعائيًا جديدًا للعمل ، يستمر لمدة دقيقتين و 15 ثانية ، ومن المقرر أن تبدأ الدراما الجديدة يوم 19 نوفمبر. حسب ما نشر على موقع “tvseriesfinale”.

على أن تطرح باقى حلقات مسلسل The Wheel of Time بشكل أسبوعى، كل يوم جمعة، لينتهى طرح العمل في 24 ديسمبر من العام الجارى 2021.

مسلسل The Wheel of Time المستوحى من أكثر الكتب مبيعا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون الكتبا الذى يحمل نفس الاسم The Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

وتتبع القصةMoiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعى Aes Sedai  ، ولكن تقرر Moiraine  الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.

مسلسل The Wheel of Time الجديد من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة

السابق
بتحديث نوفمبر تردد قناة الأردن الرياضية 2021
التالي
موعد وتوقيت عرض حكاية 90 يوم مسلسل ورا كل باب