تكنولوجيا

تقرير عن سعر ومواصفات ساعة Realme Watch 3 من ريلمي

تقرير عن سعر ومواصفات ساعة Realme Watch 3 من ريلمي

قامت Realme بتوسيع نطاق أجهزتها من إنتاج هواتف ذكية جديدة وتحسين مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء ، لذلك فهي تقدم للمستخدمين ساعة ذكية جديدة تعمل بكامل طاقتها وبأسعار تنافسية.

كشفت شركة Realme عن مواصفات وسعر ساعتها الذكية الجديدة Realme Watch 3 ، وهي واحدة من أحدث الأجهزة القابلة للارتداء في السوق العالمية ، وفقًا لموقع Business Insider الإلكتروني.

 

مواصفات ساعة Realme Watch 3

تستخدم ساعة Realme Watch 3 الذكية شاشة TFT LCD مقاس 1.8 بوصة بدقة 240 × 268 بكسل ، وتدعم الشاشة أكثر من 100 وضع للاتصال ، وتستخدم إطارًا من الألومنيوم وحزام سيليكون.

تشمل الميزات الاتصال بالساعة الذكية الجديدة Bluetooth 5.3 ، يمكنك إجراء مكالمات Bluetooth من الساعة ، واستخدام الميكروفون المدمج عالي الأداء ومكبر الصوت.

 

تقرير عن سعر ومواصفات ساعة Realme Watch 3 من ريلمي

ولضمان جودة صوت قوية، أضافت ريلمي مكبر صوت Smart PA، والذي يستخدم شريحة Bluetooth 5.3 ثنائية الوضع، بالإضافة إلى خوارزميات تقليل الضوضاء الداخلية القائمة على AI.

وتدعم ساعة ريلمي Realme Watch 3، أكثر من مائة وضع رياضي، وباستخدام المستشعرات المدمجة بالجهاز، تسجل الساعة بيانات معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم SpO2 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكنها تتبع ساعات النوم والتوتر أيضا.

إقرأ أيضا:أبل تكشف أهم مميزات نظام watchOS 9

وتأتي الساعة مقاومة للماء والغبار وفقا لمعيار IP68، على الرغم من أن ريلمي تحذر من أنها غير مناسبة للسباحة أو الاستحمام، تبلغ أبعاد الساعة 45 × 37 × 11.5 ملميتر وتزن حوالى 40 جراما بدون الحزام.

سعر ساعة ريلمي Realme Watch 3

من ناحية البطارية ، تأتي ساعة Realme Watch الجديدة مع بطارية بقوة 340 مللي أمبير توفر ما يصل إلى 7 أيام من وقت التشغيل.

وتتوفر Realme Watch 3 بخيارات ألوان الأسود والرمادي، مقابل سعر حوالى 44 دولار (أي ما يعادل 840 جنيه مصري).

إقرأ أيضا:أهم مميزات تحديث iOS 15.1 لمستخدمي آيفون
تقرير عن سعر ومواصفات ساعة Realme Watch 3 من ريلمي
السابق
تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب
التالي
تشكيل منتخب السعودية ومصر المتوقع في نهائي كأس العرب للشباب