الفن والفنانين

جزء ثاني من فيلم كده رضا

أعلن الفنان أحمد حلمي ، عبر صفحته على فيسبوك ، أنه يستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم “كده رضا” ، في إشارة إلى نجاح الفيلم الأول خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث حقق المشاهدة العالية باستمرار.

تفاصيل فيلم من كده رضا الجزء الثاتي

وأكد أحمد حلمي أن هذه الخطوة جاءت بناءً على رغبة الجمهور والطلبات العديدة لطرح الجزء الثاني من فيلم “كده رضا” مما زاد من حماسه للفكرة ، موضحًا أن الجزء الثاني قيد الكتابة.

وكان رواد السوشيال ميديا قد طالبوا القنان أحمد حلمي بإصدار جزء ثاني من فيلم كده رضا حيث كتب أحدهم: «ما تفكك من الكلام ده وتعمل كدة رضا جزء ثاني»، و رد حلمي «هيحصل إن شاء الله ناس كتير طلبت مني الفيلم وبيتكتب».

جزء ثاني من فيلم كده رضا

وفي وقت سابق، عرض فيلم واحد تاني خلال سباق أفلام عيد الفطر المبارك، وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم، روبي، أحمد مالك، نور إيهاب، سيد رجب، نسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، ووصلت إيرادات الفيلم إلى 60 مليون جنيه.

والجدير بالذكر، أن فيلم كده رضا عرض في السينمات المصرية منذ 15 عامًا، وحقق نجاحا واسعا من جانب الإيرادات والمشاهدات خلال هذه الفترة، ولذلك يحقق الفنان أحمد حلمي رغبة الجمهور مرة أخرى في التخطيط للجزء الثاني من كدة رضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا