رياضة

سبب غياب وليد سليمان عن مران الأهلي

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي ، أن جناح كرة القدم الأول بالنادي وليد سليمان غاب عن جلسة تدريب الفريق على استاد التدريس بالجزيرة أمس قبل لقاء الاتحاد بالإسكندرية.

وعلم موقع هذا صورة وخبر من مصادره الخاصة أن وليد سليمان حصل على إذن من مدير كرة القدم سيد عبد الحافظ بتغيب تدريب الفريق أمس ، كما وافق مدير الكرة على طلب اللاعب.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق التعادل السلبي في أخر مباراتين أمام المقاولون العرب وفاركو في بطولة الدوري الممتاز وبات على أعتاب خسارة لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وشهد مران الأهلي مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا