الفن والفنانين

موعد حفل نوال الزغبي في لبنان

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي يوم السبت 20 آب في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلقت نوال الزغبي التي نشرت بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام:”دعونا نحتفل بليلة كبيرة معًا في بيروت 2022\8\20 في “O The Club”، الحياة بتلبقلنا وناطرتكن نسهر سوا سهرة من العمر”.

وجاءت تعليقات الجمهور على حفل نوال الزغبي القادم ببيروت معظمها إيجابية ومتحمسة للحفل، كالآتي: “حجزنا من هلا”، “أحلى حفلة حا تكون”، “نطرين ي قلبي”، “بالتوفيق يا أحلى نجمة”، “كلنا ناطرينك”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة نوال الزغبي فيديو كليب “حفلة” الذي تم طرحه عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 20 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 9 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وتقول كلمات الأغنية: “سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرة إضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس يا تعيشي لحد يصونِك يا تعيشي لنفسِك بس يا يحس بإنه في كونِك يا إن شاء الله عنه ما حس ليكي شخصيتك وكيانِك بالك لازم يرتاح عيشي من دلوقتي عشانِك أهو أخد الشر وراح”.

وكانت نوال الزغبي قد أهدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مقطعًا من أغنيتها الجديدة “حفلة” بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وجاء المقطع كالآتي: “يا تعيشي لحد يصونك يا تعيشي لنفسك بس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا