رياضة

حظوظ الزمالك في التتويج بالدوري المصري

واصل نادي الزمالك مسيرته للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز الذي توج به الموسم الماضي وتمكن من التغلب على منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية بالدور 28.

ويستعد الزمالك لمباراة أخرى في الدوري المصري عندما يواجه منافسه الجونة على ملعب “خالد بشارة” الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وأحرز الزمالك سبعة انتصارات متتالية في الدوري المصري وعزز صدارته في ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة ، ووسع الفارق مع غريمه بيراميدز والأهلي بشكل كبير.

يأتي ترتيب الدوري الممتاز في المراكز الثلاثة الأولى حتى الآن، على النحو التالي:

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

بينما جاء الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

 

حظوظ الزمالك في التتويج بالدوري المصري

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

ويتبقى للزمالك 6 مباريات أمام كل من الجونة ومصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري

يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

يخوض الأهلي مواجهاته السبعة المتبقية ضد كل من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

حظوظ الزمالك في التتويج بالدوري المصري

ورغم اقتراب درع الدوري من الزمالك بشكل كبير إلا أن منافسيه بيراميدز والأهلي لديهم فرص أيضًا لتحقيق اللقب.

لكن في السطور التالية، نستعرض عبر “صورة وخبر” كل ما يحتاجه الزمالك للتتويج بدرع الدوري المصري للموسم الحالي 2021 – 2022:

يدخل الزمالك مواجهاته المتبقية بهدف الفوز بها جميعًا، من أجل حسم الدوري بغض النظر عن نتائج المنافسين.

ويحتاج أبناء القلعة البيضاء، لجمع 14 نقطة من أصل 18 حتى يعتلي عرش التتويج بدون النظر لمنافسيه، ليرفع رصيده إلى 80 نقطة، وهو عدد النقاط الذي لن يصل إليه الأهلي وبيراميدز إذا حققوا الفوز في جميع مبارياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا