الفن والفنانين

حقيقة وفاة الفنانة شيماء علي

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وفاة الفنانة شيماء علي ، التي صدمت جميع محبيها ، لكننا علمنا أنها أخبار كاذبة وغير صحيحة ، مجرد شائعات تناقلتها المواقع الإخبارية ، الفنانة شيماء علي تقضي حياتها الطبيعية بجسم صحي.

من هي شيماء علي

شيماء علي فنانة وممثلة إيرانية ولدت في الكويت في سبتمبر 1981. بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل “جرح الزمان” ولعبت عدة أدوار في المسلسل ، ونالت مهاراتها التمثيلية تقدير وإعجاب جميع طاقم العمل. العالم العربي كله. حتى أصبحت ممثلة كويتية وخليجية، كما سبق وتعرضت الفنانة شيماء علي الانتقادات أثناء ظهورها في فيديو من متابعيها، حيث سخر متابعيها من شكلها وملامحها في الفيديو وتداولت التعليقات حول تقدمها في السن وظهور ذلك على ملامحها، ولكنها قامت بالرد على تلك الشائعات أنها متقبلة ملامحها وهي في عمر الـ 39 وليست كبيرة في السن، حيث قالت: “الناس حسيتهم من كوكب ثاني مو كوكبنا لأنهم عندهم قناعة إنه البني آدم ما يتغير شكله ما يكبر، ويتم طول عمره صغير أو ما يسمن يتم طول عمره ضعيف، وتعليقات الناس كلها كبرت صارت عجوز، وأنا شيماء فخورة بنفسي إنه صار عمري 39 سنة وهذا شكلي”.

حقيقة وفاة الفنانة شيماء علي

شيماء علي

أصبحت شيماء علي من أبرز وأشهر الفنانين والممثلين في دول خليج العربي، كما أنها فنانة مسلمة متزوجة من بدر درويش وجنسيتها إيرانية ولكنها ولدت في الكويت.

حقيقة وفاة الفنانة شيماء علي

جوائز شيماء علي

حصلت شيماء علي على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من مهرجان المميزون في رمضان للإبداع التليفزيوني عام 2009، وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني من مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل شر النقوش عام 2010، بالإضافة إلى أنها حصدت جائزة أفضل ممثلة دور تراثي من مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل العضيد عام 2011، وفي عام 2012 حازت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل لو باقي ليلة، وبعدها بعام عام 2013 حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل البيت بيت أبونا، وفي العام التالي عام 2014 حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل للحب كلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا