أخبار

حالة الطقس غداً الخميس والجمعة في فلسطين

يُتوقع أن يكون الطقس في فلسطين حاراً إلى حار جداً غداً الخميس. لا يُتوقع أن تنحرف درجات الحرارة بشكل كبير عن متوسط ​​درجات الحرارة السنوية بمقدار 4 درجات مئوية. الرياح قادمة من الغرب والشمال الغربي وقد تكون قوية أو معتدلة القوة. سيكون للبحر موجات ضوئية عالية.

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين ، على موقعها على الإنترنت ، أن الطقس الليلة سيكون معتدلاً في الجبال ، ودافئًا في باقي المناطق ، ورياحًا مع موجات صغيرة إلى متوسطة الحجم على البحر.

من المتوقع أن يكون الطقس في فلسطين غدا الخميس حارا إلى حار جدا ، مع عدم تغير الطقس بشكل ملحوظ. ستأتي الرياح من الغرب أو الشمال الغربي وقد تكون قوية. كما سترتفع أمواج البحر. بشكل عام ، ستكون درجات الحرارة أعلى من متوسطها السنوي بنحو 4 درجات.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا