تكنولوجيا

حقيقة تأجيل إطلاق iPadOS 16

تُجري Apple تغييرات كبيرة على المهام المتعددة والتعاون في iPadOS 16 ، وتطلب من المستخدمين والمطورين التعود على واجهة مستخدم Stage Manager الجديدة والطموحة. الآن ، استنادًا إلى مصادر مجهولة ، أفاد مارك جورمان من Bloomberg أنه على عكس السنوات السابقة عندما ظهرت إصدارات جديدة من iOS و iPadOS في نفس الوقت ، فإن الشركة ستؤخر إطلاق iPadOS 16. وهذا يعني أنه يمكننا توقع iPhone جديد البرنامج في سبتمبر كالمعتاد ، يليه تحديث iPadOS في أكتوبر.

قال Gurman إن التأخير يرجع جزئيًا إلى Stage Manager ، والذي ، في معاينتنا لـ iPadOS 16 ، لم يعجب ديفيد بيرس من The Verge كثيرًا:

سنحتفظ بالحكم الكامل على مراجعتنا هذا الخريف ، ولكن حتى الآن ، أكره مدير المسرح. تشغل الأكوام مساحة كبيرة على الشاشة ، وتستغرق الكثير من العمل لوضع نوافذ التطبيق على هذا النحو. (لحظة تجريبية مضحكة واحدة: عند تشغيل Stage Manager ، فإنه يفرض على الفور تطبيق الإعدادات على العرض بحجم لا يدعمه ، ويتعطل. العديد من التطبيقات الأخرى تفعل ذلك أيضًا.) عند فتح ملء الشاشة التطبيق ، فأنت خارج Stage Manager ، وليس من الواضح كيفية العودة أو وضع الأشياء في الأكوام.

يقول Gurman أيضًا أن التحول سيسمح لشركة Apple بإطلاق iPadOS 16 بالقرب من وقت إصدار أجهزة iPad الجديدة ؛ أفاد أن الشركة تعمل على iPad Pro مع شريحة M2 الجديدة من Apple و iPad من المستوى الأساسي الذي سيؤدي في النهاية إلى التحول إلى USB-C.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا