رياضة

من هو الحكم مايكل أوليفر ويكيبيديا

منذ وقت ، أعلن الاتحاد الأوروبي “يويفا” قائمة الحكام الذين سيتولون مسؤولية مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت.

وتقام المباراة الأربعاء المقبل الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب هلسنكي بفنلندا.

للمرة الأولى ، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تطبيق تقنية جديدة تتعلق بحالات التسلل في اللعبة ، وهي تقنية “التسلل شبه التلقائي” ، ليسهل على حكم الفيديو حساب هذه الحالات بشكل أسرع وأكثر دقة.

سيتم استخدام هذه التقنية أيضًا في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وستعتمد الخاصية الجديدة على كاميرات متخصصة قادرة على التقاط ما يصل إلى 29 نقطة مختلفة من جسم كل لاعب، تم إجراء اختبارات مختلفة منذ عام 2020، بما في ذلك مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

من هو مايكل أوليفر حكم مباراة السوبر الأوروبى

أكمل الحكم البالغ من العمر 33 عامًا بالفعل 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، كان أهمها ديربي ميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول قبل أيام قليلة.

أوليفر حكّم أيضا مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي قبل شهر، ودربي مانشستر في ديسمبر الماضي، ودربي لندن السلبي بين تشيلسي وأرسنال مطلع الموسم.

وكانت أخر مباراة إدارها الحكم الإنجليزى، كانت مواجهة ريال مدريد مع يوفنتوس فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتى أنتهت بفوز الميرنجي بثلاثية نظيفة.

نال الحكم الإنجليزى الشارة الدولية في 2012، أدار 4 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أبرزها انتصار بايرن ميونيخ الألماني على بشيكتاش التركي بنتيجة 3-1 في إياب ثمن نهائي البطولة.

 

طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وآنتراخت فرانكفورت

حكم ساحة: مايكل أوليفر “إنجلترا”

مساعد أول: ستيوارت بيرت “إنجلترا”

مساعد ثان: سيمون بينيت “إنجلترا”

الحكم الرابع: رومساس دوناتاس “ليتوانيا”

حكم تقنية الـ VAR: البولندى توماس كوياتكوفسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا