شخصيات

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

تصدرت أميرة الناصر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المعروفة في الساعات القليلة الماضية ، بعد مقطع فيديو سجل لحظة تعرضها هي وصديقتها لحادث مروري في أحد شوارع جدة. وطرح الجمهور الليلة الماضية ، الجمعة ، تساؤلات حول صحتها بعد نقلها إلى وحدة العناية المركزة.

الناشطة الاجتماعية ونجمة السناب شات أميرة الناصر متزوجة من مشعل الخالدي ولديها أربعة أطفال وبحسب التقارير فإن ابنتها الكبرى لديها موهبة غنائية رائعة وصوت رائع.

وكانت حامل بطفلها الصغير يدعى مشهور أثناء فترة انفصالها وأخبرت به زوجها حتى قبل أن يكبر بطنها، وابنها الأكبر اسمه ماجد الشهير بمجودي الذي يساعدها في عرض هدايا المسابقات، وهو يحب لعبة ببجي كثيرا، وساعد والدته بالعديد من الفيديوهات التي يظهر وهو ينظف المنزل ويطبخ ويحضر القهوة والشاي لوالده ويترك والدته ترتاح.

وتعد أميرة من أبرز المتميزات في سناب شات على مستوى الوطن العربي ولُقبت بنجمة سناب شات، حيث كان من أكثر المقاطع مشاهدة لها كان يوم انفصالها عن مشعل الخالدي، حيث ارتدت فستان العرس في يوم طلاقها وهي بروح إيجابية وتدعو المطلقات إلى عدم اليأس والقنوط.

أثارت الجدل عند ظهورها لأول مرة بدون حجاب بعد إعلانها الانفصال من زوجها الخالدي بشكل رسمي، وقالت أنها كانت مظلومة بسبب الحجاب الذي كان يظهرها وكأنها كبيرة في السن.

إقرأ أيضا:من هو سمير الحياري رئيس تحرير وكالة عمون الإخبارية

مشعل زوج أميرة الناصر انستقرام إضغط هنـــــــا

نشرت نجمة السناب شات أميرة صورًا دامية لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعر الرأس.

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

يذكر أن أميرة الناصر هي شخصية فتاة ناشطة اجتماعية سعودية الأصل تقيم في جدة، وهي أم لأربعة أطفال، زوجة الناشط الاجتماعي مشعل الخالدي، تنشر كافة تفاصيل حياتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت للتعنيف والضرب، لأن زوجها تزوج عليها وكانت في فترة حملها، وانفصلت عنه، ثم رجعت إليه بعد اعتذاره، وفي فترة انفصالها خلعت الحجاب وقالت إنه يجعلها عجوزة؛ ويذكر إن اسمها واسم زوجها أثناء فترة الانفصال تم ذكره في توب 5 كأشهر 5 أشخاص مطلقين على السوشال ميديا،

وتعد أميرة الناصر الناشطة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من برج الدلو.

أميرة الناصر هي فتاة سعودية من مدينة الرياض، لها شهرة واسعة ومتابعين كثر، وهي من مواليد 1999 ميلادي وسنها 21 عامًا، تشارك متابعيها مقاطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، وهي متزوجة متزوجة منذ العام 2011 غير أنها انفصلت عن زوجها مؤخرًا الذي أنجبت منه ابنها مشعل الخالدي.

بعد انفصالها عن مشعل الخالدي، قالت أنا وزوجي منفصلين وما رجعنا للي جالسين تكذبون وتألفون من عندكم كلام ما حصل أنا فقط أعلنت حملي عشان بكره تكبر بطني واقول ليش ما تكلمت.

إقرأ أيضا:من هي نزيهة منصور

واتفق ان الخيانة صعبة لكن كلمة حسبي الله ونعم الوكيل لا تكفي لو بيدي انا اذبح الشخص الغدر فيني وخانني بعد الثقة، الوفاء والثقة أهم حاجتين عند الزوجين وإذا هبت مات الحب وانعدمت الثقة وينقلب الحب كره.

كلمة بخاطري الوفاء صعب تحصله بالزمن وتجيك الطعنات من أقرب الناس وقت تكون فيه مخلص تنصدم بالخيانه الدنيا هكذا الوفاء نادر بالوقت والحب الصادق نادر بالوقت هذا.

مشعل الخالدي ‏زوج أميرة الناصر يخرج عن صمته ويقول : “أعتذر لها لأني تزوجت الثانية وهي حامل؛ بس أنا ماغلطت لأن الرسول حلل الزواج بأربع نساء”.

مشعل الخالدي ويكيبيديا

مشعل الخالدي هو شاب سعودي يتمتع بشهرة واسعة وكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولد في المملكة العربية السعودية عام 1985 لأب سعودي وأم سعودية، يحمل الجنسية السعودية ويعتنق الديانة الإسلامية، تزوج من الفتاة الجميلة والمتألقة اميرة الناصر، يبلغ من العمر 36 سنة.

إقرأ أيضا:من هو اليوتيوبر ابو فله

ويعد مشعل الخالدي شاب وسيم ورائع وراقي يحمل كل الصفات الحميدة والجميلة، له أسلوب قوي ومقنع في كسب ثقة الجماهير والتعاطف معه، عندما ينشر مشعل الخالدي فيديوهات مع زوجته اميرة الناصر تحظى بمتابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يتابع العديد من الأشخاص مشعل الخالدي على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة السناب شات، وذلك لنشره الصور ومقاطع الفيديو اليومية التي تلقى إعجاب البعض، ويقترب عدد متابعي الحساب حوالي 200 ألف متابع، ولمتابعة مشعل الخالدي على السناب شات.

السابق
بعد الاستحواذ السعودي تعرف على اولى صفقات نيوكاسل
التالي
سبب اغلاق حساب فيسبوك على تويتر